Skip to main content

الإدارة المدنيّة هدمت عدّة مبانٍ سكنيّة في منطقة الأغوار، 11.10.2018

في صباح هذا اليوم 11.10.18 ونحو الساعة 7:30 وصل مندوبو الإدارة المدنيّة برفقة جنود وعناصر من شرطة حرس الحدود ومعهم جرّافتان إلى قرية الحديديّة في الأغوار الشماليّة. هدمت القوّات منشآت سكن...
قراءة المقال كاملاً العودة إلى وضع الفيديو

الإدارة المدنيّة هدمت عدّة مبانٍ سكنيّة في منطقة الأغوار، 11.10.2018

في صباح هذا اليوم 11.10.18 ونحو الساعة 7:30 وصل مندوبو الإدارة المدنيّة برفقة جنود وعناصر من شرطة حرس الحدود ومعهم جرّافتان إلى قرية الحديديّة في الأغوار الشماليّة. هدمت القوّات منشآت سكنيّة قوامها ثلاث براكسات وخيمة، كانت تؤوي أسرة مكوّنة من 8 أشخاص من بينهم 4 أطفال كما وهدمت القوّات خيمة يسكن فيها أحد سكّان التجمّع. إضافة إلى ذلك هدمت القوّات زريبة وحظيرتي أغنام.

في الصّباح نفسه وعند السّاعة 10:00 توجّه مندوبو الإدارة المدنيّة برفقة جنود وعناصر من شرطة حرس الحدود ومعهم جرّافتان إلى منطقة المصفّح الواقعة شرقيّ قرية الجفتلك في الأغوار. هدمت القوّات "كرافان" للسكن كان يؤوي أسرة مكوّنة من 3 أشخاص من بينهم طفل كما وهدمت القوّات 3 حظائر للأغنام. توجه القوات الى تجمع المخروق الواقعة شرقي قرية الجفتلك وهدموا خيمتين للسكن كانت تأوي عائلتين مكونتين من 15 شخص منهم 7 أطفال للسكن الموسمي في فصل الشتاء كما وهدمت حظيرتي أغنام.

 

آخر الفيديوهات