Skip to main content
القائمة
تحديثات من الميدان
المواضيع

معطيات واحصائيات

قاصرون فلسطيون قتلوا بأيدي قوات الامن الاسرائيلية في قطاع غزة, منذ بداية الانتفاضة الثانية وحتى العملية العسكرية الاسرائيلية "الرصاص المصبوب" (لا يتضمن)

  • 2008

    • كانون الاول

      • عمر موسى عودة أبو حمد

        15 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 02.12.2008 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل أثناء جلوسه مع أصدقائه خلال عملية توغل الجيش بالمنطقة وعلى ما يبدو فإن مسلحين أطلقوا قذائف هاون بالقرب من منزله على دبابات الجيش قبل عشرة دقائق من مقتله.

    • حزيران

      • هديل عبد الكريم سليمان السميري

        6 عام، سكان القَرَارَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 11.06.2008 داخل القَرَارَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتلت وهي تقف مع ابيها على مدخل منزلهم على بعد 1.5 كم من اندلاع تبادل اطلاق النار بين قوات الجيش ومسلحين فلسطينيين.

      • آية حمدان حمدان النجار

        ابنة ال- 8، سكان خُزَاعَة، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-05.06.2008 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتل بينما كان يجلس في ساحة منزله علما بأن مسلحين فلسطينيين اطلقوا قذائف على اسرائيل قبل ساعتين من الحادث.

    • ايار

      • إبراهيم فريد محمود ماضي

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 23.05.2008 بالقرب من حاجز صوفا ، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل بتبادل اطلاق النار مع قوات الجيش اثناء توغلهم للمنطقة.

      • حسين عبد الكريم رمضان اهل

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 22.05.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء مشاركته بمظاهرة احتجاجا على حصار غزة وقد رشق المتظاهرين الحجارة وجرح 7 متظاهرين.

      • مجد زياد محمد عوكل

        11 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 20.05.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عند اقترابه من قاذفة صواريخ بلحظات من اطلاق صاروخ على اسر ائيل.

      • أحمد جمعة محمد مودد

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.05.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل عندما كان مع مسلحين بالقرب من الحدود مع اسرائيل.

      • إبراهيم حسن إبراهيم صالحة

        17 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 14.05.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء مساعدته رجل مسلح خلال اجتياح المنطقة.

      • سامي جميل عبد العزيز ابو عنزه

        16 عام، سكان عَبَسَان الجَديدَة (الصَغِيرَة )، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 07.05.2008 داخل عَبَسَان الجَديدَة (الصَغِيرَة )، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 08.05.2008. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يمشي مع اصدقاءه المسلحين.

      • منتصر محمد جمعة ابو عنزه

        16 عام، سكان عَبَسَان الجَديدَة (الصَغِيرَة )، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 07.05.2008 داخل عَبَسَان الجَديدَة (الصَغِيرَة )، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 11.05.2008. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قُتل خلال توغل للجيش بالمنطقة حيث كان يقدم المساعدة لمسلحين.

    • نيسان

      • رويدة أحمد عيد ابو معتق

        ابنة ال- 5، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-28.04.2008 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت مع والدتها واخوتها الثلاثة بينما كانوا يتناولون طعام الافطار في ساحة منزلهم. لمزيد من المعلومات

      • صالح أحمد عيد ابو معتق

        4 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 28.04.2008 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتلت مع والدتها واخوتها الثلاثة بينما كانوا يتناولون طعام الافطار في ساحة منزلهم. لمزيد من المعلومات

      • مسعد أحمد عيد ابو معتق

        أقل من عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 28.04.2008 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل مع والدته واخوته الثلاثة بينما كانوا يتناولون طعام الافطار في ساحة منزلهم. لمزيد من المعلومات

      • هناء أحمد عيد ابو معتق

        ابنة السنتين، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-28.04.2008 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت مع والدتها واخوتها الثلاثة بينما كانوا يتناولون طعام الافطار في ساحة منزلهم. لمزيد من المعلومات

      • مريم طلعت مصطفى معروف

        ابنة ال- 14، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-26.04.2008 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قُتلت خلال تبادل إطلاق نار بين مسلحين وجنود جاءوا لاعتقال مطلوبين وأُصيبت والدتها بالحادث.

      • محمد زكي محمد المصري

        17 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 17.04.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة بالقرب من الحدود مع إسرائيل.

      • طارق فريد جميل ابو طاقية

        15 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.04.2008 داخل جُحْر الدِيك، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان مع اصدقاءه في الشارع على بعد 250 متر من موقع تبادل اطلاق النار بين قوات الجيش ومسلحين فلسطينيين.

      • بيان سمير محمود الخالدي

        13 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.04.2008 داخل جُحْر الدِيك، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء وجوده مع اصدقاءه في الشارع على بعد 250 متر من تبادل اطلاق النار بين الجنود ومسلحين فلسطينيين.

      • محمد محمد عبد الخالق العصار

        14 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.04.2008 داخل جُحْر الدِيك، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء وجوده مع اصدقاءه في الشارع على بعد 250 متر من تبادل اطلاق النار بين الجنود ومسلحين فلسطينيين.

      • طلحة هاني فتحي ابو علي

        14 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.04.2008 داخل جُحْر الدِيك، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء خروجه من منزله لاسعاف جرحى بعد سماعه صوت انفجار على بعد 250 متر من تبادل اطلاق النار بين الجنود ومسلحين فلسطينيين.

      • إسلام حسام علي العيسوي

        15 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.04.2008 داخل جُحْر الدِيك، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان مع اصدقاءه في الشارع على بعد 250 متر من موقع تبادل اطلاق النار بين قوات الجيش ومسلحين فلسطينيين.

      • عبد الله ماهر محسن أبو خليل

        15 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.04.2008 داخل جُحْر الدِيك، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان في الشارع مع اصدقاءه على بعد 250 مترا من موقع تبادل اطلاق النار بين الجنود ومسلحين.

      • أحمد عارف فرج الله فرج الله

        13 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.04.2008 داخل جُحْر الدِيك، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان يراقب مع أصدقائه توغل الجيش بالمنطقة.

      • غسان خالد سلامة ابو عطيوي

        12 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.04.2008 داخل جُحْر الدِيك، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان يراقب مع أصدقائه توغل الجيش بالمنطقة.

      • أحمد عبد المجيد حسن النجار

        16 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 16.04.2008 داخل جُحْر الدِيك، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفي بيوم 20.04.2008. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان يراقب مع أصدقائه توغل الجيش بالمنطقة.

      • بلال سعد علي الدهيني

        17 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 16.04.2008 داخل جُحْر الدِيك، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفي بيوم 20.04.2008. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان يراقب مع أصدقائه توغل الجيش بالمنطقة.

      • رياض شريف محمد العويصي

        11 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 11.04.2008 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما يقف مع اطفال اخرين يراقبون توغل قوات الجيش.

      • يوسف إبراهيم محمد سرحان

        14 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 11.04.2008 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يراقب مع اصدقاءه توغل قوات الجيش في حين اندلعت مواجهات وتبادل اطلاق النار بين مسلحين والجنود الاسرائيليين.

      • يوسف علي سلامة المغاري

        16 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 11.04.2008 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يراقب مع اصدقاءه توغل قوات الجيش في حين اندلعت مواجهات وتبادل اطلاق النار بين مسلحين والجنود الاسرائيليين.

      • ضياء عايش يوسف العواودة

        14 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 11.04.2008 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء قيامه مهو واصدقاءه بمراقبة توغل قوات الجيش للمنطقة التي جرى تبادل اطلاق النار بين مسلحين وقوات الجيش.

      • خالد عبد الناصر محمود عبد الهادي

        17 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 11.04.2008 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر), وتوفي بيوم 21.05.2008. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء مراقبة توغل قوات الجيش للمنطقة هو واصدقاءه وجرى تبادل اطلاق النار بين قوات الجيش ومسلحين فلسطينيين.

      • أحمد نصر شحادة الغرابلي

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 09.04.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء وقوفه واصدقاءه على شباك يراقبون توغل قوات الجيش.

    • آذار

      • بلال عبد ربه موسى الأسطل

        16 عام، سكان القَرَارَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 28.03.2008 داخل القَرَارَة، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل عندما كان مع مسلح يتواجدون بالقرب من الجدار العازل.

      • تامر رائد محمود دواس

        16 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 28.03.2008 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل بتبادل اطلاق النار مع الجنود بالقرب من الجدار العازل.

      • اميرة خالد فرج أبو عصر

        ابنة الاقل من عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-04.03.2008 بالقرب من القَرَارَة ، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بعد اصابتها برأسها عند قيامها بزيارة عائلية تزامنت مع محاصرة المنزل من قبا الجيش الذي طلب خروج سكان المنزل لخارج المنزل وقد خرجت هي ووالدتها.

      • لؤي جمال فرحات جنديه

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 02.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان ينقل فراولة بسيارة تجارية بالقرب من منطقة التوغل.

      • محمد عماد فايق حليوة

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 02.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان ينقل فراولة بسيارة تجارية بالقرب من منطقة التوغل.

      • لؤي إسماعيل إبراهيم طه

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 02.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل أثناء وقوفه مع شبان أخرون لمراقبة توغل الجيش.

      • عبدالرحيم محمد عبد الفتاح صالح

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 02.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء تشغيله عبوة ناسفة خلال اجتياح قوات الجيش للمنطقة.

      • محمود نعيم أحمد العطار

        17 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء تحركه مع مسلحين اخرين اثناء توغل قوات الجيش في المنطقة.

      • محمود نايف حمتو حنيدق

        16 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان مع اصدقاءه يراقبون توغل قوات الجيش لمنطقة زمو.

      • نائل زهير شكري ابو عون

        12 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان مع اصدقاءه في شارع السكة على بعد عشرات الامتار من منطقة الصراع.

      • عبد الله عبد الكريم إبراهيم ابو شعيره

        17 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. . معلومات اضافية: قتل اثناء قيامه مع اصدقاءه بمراقبة توغل قوات الجيش في المنطقة.

      • عبد الرؤوف عبد الكريم محمود عودة

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. . معلومات اضافية: قتل اثناء قيامه مع اصدقاءه بمراقبة توغل قوات الجيش في المنطقة.

      • خالد منذر عبد القادر ريان

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان هو وأصدقائه يراقبون توغل الجيش من مسافة تقدر بعشرات الأمتار.

      • أحمد محمد عبد القادر ريان

        17 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان هو وأصدقائه يراقبون توغل الجيش من مسافة تقدر بعشرات الأمتار.

      • إسماعيل عرفات مصطفى ابو سلطان

        17 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء مراقبة توغل قوات الجيش للمنطقة هو واصدقاءه على بعد عشرات الامتار منهم.

      • سلوى زيدان محمد غالي عسلية

        ابنة ال- 13، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.03.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت في منزلها اثناء توغل قوات الجيش للمنطقة.

      • سلسبيل ماجد محمد أبو جلهوم

        ابنة السنتين، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.03.2008 بالقرب من جَبَاليا ، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت مع افراد اسرتها داخل منزلها وقد جرح 3 من اخوتها خلال توغل قوات الجيش للمنطقة.

      • عبد الكريم حسني عبد اللطيف الحاو

        14 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء مراقبته وصديقه توغل قوات الجيش في المنطقة.

      • عبد المعطي أسامة عبد المعطي سعد

        17 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء مساعدته رجل مسلح خلال اجتياح المنطقة.

      • محمد عبد القادر حسن عقيلان

        17 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل خلال اجتياح المنطقة.

      • محمود بسام عابد عبيد

        16 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. . معلومات اضافية: قُتل عندما كان يشعل إطارات على مسافة 250 م من مفترق زمو.

      • أحمد نمر عبد اللطيف زغرة

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان يراقب هو وأصدقائه عملية توغل الجيش بالمنطقة.

      • جاكلين محمد حسني ابو شباك

        ابنة ال- 16، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بداخل منزلها خلال توغل لقوات الجيش في المنطقة.

      • إياد محمد حسني ابو شباك

        15 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • صفا رعد علي ابو سيف

        ابنة ال- 11، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.03.2008 بالقرب من جَبَاليا ، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: اصيبت بعيار ناري في بطنها اثناء وجودها في المنزل وقد توفيت بعد ساعتين من اصابتها وقد اطلق الجنود النار على الاهل عندما حاولوا نقل المصابه للمستشفى لتلقي العلاج.

      • محمد هاني حسين المبحوح

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: اصيب بعيار في الراس اثناء وجوده على سطح المنزل اثناء توغل قوات الجيش وكذلك اصيب والده اثناء محاولته نقل ابنه للمستشفى للمعالجة.

      • محمد فؤاد خليل حجازي

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.03.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. . معلومات اضافية: قتل عندما كان مع اصدقاءه يراقبون توغل قوات الجيش في المنطقة.

    • شباط

      • علاء أيمن عمر البورنو

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 28.02.2008 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر), وتوفي بيوم 29.02.2008. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يقف قرب موقع سرطة فلسطينية ويتحدث مع صديقه الضابط.

      • أمجد حافظ حيدر السكني

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 28.02.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بعد أن حاول الاقتراب هو وأصدقائه من موقع عسكري إسرائيلي بعد أن شاركوا في جنازة بمقبرة الشهداء التي تبعد حوالي 300 م من الحدود مع إسرائيل.

      • عمر حسين محمد دردونة

        14 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 28.02.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل أثناء لعبه هو وأصدقائه كرة قدم أمام منزله وعلى ما يبدو فإن فلسطينيين أطلقوا صواريخ قسام من مسافة تبعد عشرات الأمتار من المكان بإتجاه إسرائيل.

      • دردونة ذيب خليل دردونة

        10 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 28.02.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل أثناء لعبه هو وأصدقائه كرة قدم أمام منزله وعلى ما يبدو فإن فلسطينيين أطلقوا صواريخ قسام من مسافة تبعد عشرات الأمتار من المكان بإتجاه إسرائيل.

      • علي منير محمد دردونة

        6 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 28.02.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل أثناء لعبه هو وأصدقائه كرة قدم أمام منزله وعلى ما يبدو فإن فلسطينيين أطلقوا صواريخ قسام من مسافة تبعد عشرات الأمتار من المكان بإتجاه إسرائيل.

      • محمد نعيم محمود حمودة

        13 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 28.02.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل أثناء لعبه هو وأصدقائه كرة قدم أمام منزله وعلى ما يبدو فإن فلسطينيين أطلقوا صواريخ قسام من مسافة تبعد عشرات الأمتار من المكان بإتجاه إسرائيل.

      • محمد خليل سليمان حمادة

        13 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 27.02.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان يلعب بجانب منزله وعلى ما يبدو فإن فلسطينيين أطلقوا صواريخ قسام من المنطقة قبل عدة دقائق من مقتلة.

      • بلال كامل فخري حجازي

        14 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 27.02.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان يلعب بجانب منزله وعلى ما يبدو فإن فلسطينيين أطلقوا صواريخ قسام من المنطقة قبل عدة دقائق من مقتلة.

      • محمد ناصر عبد العزيز البرعي

        أقل من عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.02.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: عُمره ستة أشهر قُتل أثناء نومه بفراشه بعد سقوط كتلة باطون عليه بعد قصف مبنى وزارة الداخلية.

      • تامر محمد عبد الرازق أبو شعر

        9 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 19.02.2008 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء توغل قوات الجيش للمنطقة حيث كان يقف بجانب منزله.

    • كانون الثاني

      • محمود رمضان العبد البرش

        16 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 18.01.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل عندما كان يمشي بصحبة مسلحين اخرين.

      • أمير محمد هاشم اليازجي

        7 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 16.01.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما كان مع عائلته بسيارة.

      • محمد ماهر طه ألكفارنة

        15 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 09.01.2008 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء تجميعه الاخشاب نتيجة انفجار صاروخ قسام ارتد خلال اطلاقه على المناطق الاسرائيلية.

      • زياد إسماعيل حسن أبو ركبة

        16 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 06.01.2008 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء اقترابه مع مسلحين اخرين من الجنود الاسرائيليين الذين حاصروا البستان خلال توغل قوات الجيش للمنطقة.

      • محمود رباح محمد عابد

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2008 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قُتل خلال تبادل إطلاق نار مع جنود أثناء توغل الجيش بالمنطقة.

      • محمد خضير عبد الرحمن فياض

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 03.01.2008 داخل القَرَارَة، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عند ذهابه لمساعدة الجرحى الذين اصيبوا خلال توغل قوات الجيش في المنطقة.

      • مصعب وليد عمر جنديه

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 02.01.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل بتبادل اطلاق النار مع الجنود الاسرائيليين الذين دخلوا حي الشجاعية.

  • 2007

    • كانون الاول

      • سمير علي أحمد الدقران

        17 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 04.12.2007 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل عندما كان بمعسكر تدريب تابع لحماس.

    • تشرين الثاني

      • جهاد عليان محمد النباهين

        17 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 09.11.2007 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قٌتل عندما كان هو وصديقه يحاولان أجتياز الشريط الحدودي للدخول لأسرائيل للبحث عن عمل.

      • بلال أحمد عليان النباهين

        14 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 09.11.2007 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل هو وصديقه عند محاولتهم اجتياز الجدار العازل للدخول لاسرائيل للبحث عن عمل.

      • أشرف زاهر سلمان العر

        17 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.11.2007 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: يعمل حارسا في مصنع قتل عندما اطلق مسلحين فلسطينيين صاروخ قسام على اسرائيل في المنطقة التي اطلق عليها قبل وقت سابق.

      • هاشم عين عبد العزيز ابو خضورة

        17 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.11.2007 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عند اقترابه من منطقة المصنع حيث قتل 3 حراس.

    • تشرين الاول

      • محمد عطية حسن كلوب

        16 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 24.10.2007 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان بالقرب من منصات أُطلقت منها صواريخ قسام على إسرائيل.

      • عبد الفتاح فوزي عبد الفتاح عسكر

        14 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 24.10.2007 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان بالقرب من منصات أُطلقت منها صواريخ قسام على إسرائيل.

    • ايلول

      • يوسف طلال عبد القادر البسيوني

        16 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 26.09.2007 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل عند مروره بجانب مسلحين خلال توغل للجيش بالمنطقة.

    • آب

      • يحيى رمضان عطية ابو غزال

        11 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 29.08.2007 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يرعى الاغنام مع اثنين من ابناءه على بعد 30 مترا من موقع اطلاق قذائف القسام.

      • محمود موسى حسان ابو غزال

        8 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 29.08.2007 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يرعى الاغنام مع اثنين من ابناءه على بعد 30 مترا من موقع اطلاق قذائف القسام.

      • سارة سليمان عبد الله ابو غزال

        ابنة ال- 8، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-29.08.2007 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت ترعى الاغنام مع اثنين من ابناءها على بعد 30 مترا من موقع اطلاق قذائف القسام.

      • همام أحمد عبد القادر نصر

        15 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 24.08.2007 بالقرب من معبر كارني ، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قُتل خلال تبادل إطلاق نار مع جنود.

      • مصطفى عدنان سعيد نصر

        17 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 24.08.2007 بالقرب من معبر كارني ، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قُتل خلال تبادل إطلاق نار مع جنود.

      • فادي منصور يوسف ألكفارنة

        10 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 21.08.2007 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان يلعب في فناء المدرسة الزراعية التي كان بقربها ثلاث منصات لإطلاق الصواريخ.

      • عبد القادر يوسف عبد عاشور

        14 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 21.08.2007 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان يلعب في فناء المدرسة الزراعية التي كان بقربها ثلاث منصات لإطلاق الصواريخ.

      • نزار راجي عبد الله عبيد

        17 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 18.08.2007 بالقرب من الجدار العازل ، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل عندما حاول هو وثلاثة من أصدقائه اجتياز الشريط الحدودي للبحث عن عمل في إسرائيل.

    • تموز

      • عبيدة حجازي عدنان القصاص

        17 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 05.07.2007 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما حاول تقديم المساعدة لمصابين خلال عملية توغل للمخيم.

      • أحمد جميل خميس أبو ناجع

        17 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 05.07.2007 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما حاول تقديم المساعدة لمصابين خلال عملية توغل للمخيم.

    • حزيران

      • سيف الدين سعيد خليل جنديه

        9 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.06.2007 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو يجلس مع أصدقائه على مدخل بيته.

      • سليمان إبراهيم سليمان أبو خشان

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 20.06.2007 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء تبادل إطلاق النار مع جنود في القرب من معبر كيسوفيم وهو يبحث عن مطلوبين آخرين.

      • أحمد صبري سليمان علي أبو زبيدة

        14 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.06.2007 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: فتل على شاطئ البحر أثناء تطييره طيارة ورقية.

      • زاهر جبر محمد المجدلاوي

        13 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.06.2007 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: فتل على شاطئ البحر أثناء تطييره طيارة ورقية.

    • ايار

      • حمادة محمود جمال الفيومي

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 21.05.2007 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء عمله كحارس في مصنع باطون.

      • محمد خالد إسماعيل الحية

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 20.05.2007 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مكوثه في ديوان ضيافة لعائلة الحيّة. لمزيد من المعلومات

      • إسماعيل خالد إسماعيل الحية

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 20.05.2007 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مكوثه في ديوان ضيافة لعائلة الحيّة. لمزيد من المعلومات

      • جهاد عبد المجيد إسماعيل الحية

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 20.05.2007 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مكوثه في ديوان ضيافة لعائلة الحيّة. لمزيد من المعلومات

      • حمزة أمين الحافظ فوزان المصري

        16 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 20.05.2007 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر), وتوفي بيوم 01.06.2007. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء وجوده في بيته دقائق قليلة بعد إطلاق صواريخ القسام بالقرب من بيته.

      • محمد عبد الفتاح أحمد أبو مطيع

        16 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 19.05.2007 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو يحاول لم شظايا من صواريخ قسام. كان معه صديقان.

      • ماهر حمد عبد أبو حشيش

        15 عام، سكان القرية البدوية المسلخ، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 19.05.2007 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو يحاول لم شظايا من صواريخ قسام. كان معه صديقان.

      • حاتم مهدي محمد حميد

        17 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 19.05.2007 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو يحاول لم شظايا من صواريخ قسام.

      • يوسف سليمان سلمي اللولحي

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 17.05.2007 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل مع ابيه و اخيه وهم يقفون بالقرب من سيارتهم.

      • محمد سليمان سلمي اللولحي

        14 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 17.05.2007 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل مع ابيه و اخيه وهم يقفون بالقرب من سيارتهم.

    • آذار

      • سعيد صابر أحمد أبو وردة

        16 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 28.03.2007 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر), وتوفي بيوم 29.03.2007. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو مع اصدقائه في القرب من سيارة كان فيها مسلحين وأُطلق عليها النار.

      • محمد أحمد محمد الغلبان

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 09.03.2007 بالقرب من الجدار العازل ، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل بطريقه للقيام بهجوم على جنود اسرائيليين.

    • كانون الثاني

      • مهران زكريا سلمان ابو نصير

        16 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 24.01.2007 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما حاول التسلل لداخل اسرائيل مع اثنين من اصدقائه الذين تم ّ اعتقالهم والتحقيق معهم ومن ثم الافراج عنهم.

  • 2006

    • كانون الاول

      • علاء أحمد محمد مكاوي

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 13.12.2006 بالقرب من معبر كارني ، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يتسلل لاسرائيل عبر جدار غزة العازل من اجل تنفيذ هجوم.

    • تشرين الثاني

      • عبد العزيز سلمان محمد سلمان

        8 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 24.11.2006 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما كان مع اصدقائة في منطقة تل الزعتر.

      • ناصر جمال أحمد النذر

        17 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 23.11.2006 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يتجول مسلح في المنطقة.

      • ثائر حسن عبد المصري

        16 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 18.11.2006 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يعمل في ارض العائلة الزراعية.

      • موسى أحمد مصلح زهد

        14 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 12.11.2006 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يقف بالقرب من قاذفات صواريخ قسام.

      • مرام رامز مسعود العثامنة

        ابنة ال- 3، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-08.11.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت داخل بيتِها عندما ضَربتْ قذائفِ المدفعيةِ الإسرائيليةِ حيّ سكني في بيت حانون ، وقْتلت 19 مدني، بينهم 7 قاصرين ، وجُرحَ حوالي 40 آخرين. لمزيد من المعلومات

      • فاطمة مسعود عبد الله العثامنة

        ابنة ال- 16، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-08.11.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت داخل بيتِها عندما ضَربتْ قذائفِ المدفعيةِ الإسرائيليةِ حيّ سكني في بيت حانون ، وقْتلت 19 مدني، بينهم 7 قاصرين ، وجُرحَ حوالي 40 آخرين. لمزيد من المعلومات

      • ميساء رامز مسعود العثامنة

        ابنة الاقل من عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-08.11.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت داخل بيتِها عندما ضَربتْ قذائفِ المدفعيةِ الإسرائيليةِ حيّ سكني في بيت حانون ، وقْتلت 19 مدني، بينهم 7 قاصرين ، وجُرحَ حوالي 40 آخرين. لمزيد من المعلومات

      • محمود أمجد سعد العثامنة

        10 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 08.11.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان داخل بيتِه عندما ضَربتْ قذائفِ المدفعيةِ الإسرائيليةِ حيّ سكني في بيت حانون ، وقْتلت 19 مدني، بينهم 7 قاصرين ، وجُرحَ حوالي 40 آخرين. لمزيد من المعلومات

      • سعد مجدي سعد العثامنة

        9 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 08.11.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان داخل بيتِه عندما ضَربتْ قذائفِ المدفعيةِ الإسرائيليةِ حيّ سكني في بيت حانون ، وقْتلت 19 مدني، بينهم 7 قاصرين ، وجُرحَ حوالي 40 آخرين. لمزيد من المعلومات

      • محمد سعد عبد الله العثامنة

        15 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 08.11.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان داخل بيتِه عندما ضَربتْ قذائفِ المدفعيةِ الإسرائيليةِ حيّ سكني في بيت حانون ، وقْتلت 19 مدني، بينهم 7 قاصرين ، وجُرحَ حوالي 40 آخرين. لمزيد من المعلومات

      • مهدي سعد عبد الله العثامنة

        16 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 08.11.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان داخل بيتِه عندما ضَربتْ قذائفِ المدفعيةِ الإسرائيليةِ حيّ سكني في بيت حانون ، وقْتلت 19 مدني، بينهم 7 قاصرين ، وجُرحَ حوالي 40 آخرين. لمزيد من المعلومات

      • نمر محمد علي نادية

        16 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 08.11.2006 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • رمزي مرفق محمود الشرافي

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.11.2006 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو في طريقة الى المدرسة .خمسة طلاب اخرين جرحوا.

      • محمود حسين مصطفى ابو حمادة (شرقت)

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 06.11.2006 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر), وتوفي بيوم 12.11.2006. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو في طريقة الى المدرسة .خمسة طلاب اخرين جرحوا.

      • ولاء طلال عبد الكريم ناصر

        ابنة ال- 13، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-04.11.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتل بينما كان يجلس في صالون منزلة ,اصيب في راسة.

      • محمد إبراهيم عبد بعلوشة

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.11.2006 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء تبادل اطلاق نار مع الجنود في عزبة عبد ربو.

      • عمار رزق محمد عمر

        17 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتل بيوم 04.11.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يتجول مسلح في مدخل المدينة.

      • رائد علي عبد المجيد ياسين

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.11.2006 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان في حقلة الزراعي.

      • أحمد فتحي عبد الله ناجي

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.11.2006 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله..

      • أحمد يوسف عبد الرحمن سحويل

        16 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.11.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما ذهب بجانب النساء اللواتي تظاهرن ضد اجتياح الجيش لبيت حانون.

      • حمزة محمد أيوب كرسوع

        17 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.11.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في المنطقة.

      • حمدي رمضان محمد عبد الدايم

        17 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.11.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يقف بالقرب من خلال توغل الجيش للمنطقة.

      • إبراهيم جمال حسن البسيوني

        17 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 03.11.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر), وتوفي بيوم 04.11.2006. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش للمنطقة.

      • محمد سمير حسني محمود

        17 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 02.11.2006 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يحاول تقديم مساعدة طبية لاحد الجرحى ,خلال عملية للجيش في المنطقة.

      • براء رياض محمد فياض

        3 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 02.11.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان نائم في بيتة .سبع من ابناء العائلة جرحوا.

    • تشرين الاول

      • أحمد كمال محمد البريم

        17 عام، سكان بَنِي سُهِيلا، محافظة خانيونس، قتل بيوم 26.10.2006 داخل عَبَسَان الجَديدَة (الصَغِيرَة )، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان على بعد حوالي 400متر من منطقة الاشتبكات.

      • إبراهيم فؤاد عبد اللطيف الشنباري

        17 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 23.10.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عملية للجيش الاسرائيلي في المنطقة.

      • إيمان أسامة فضل الحرازين

        ابنة ال- 3، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-12.10.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت تمر مع ابيها قُرْب بيت قَصف مِن قِبل الجيش الاسرائيلي ، على طريقِهم إلى العيادةِ.

      • صهيب عادل زرعي قديح

        11 عام، سكان عَبَسَان الكَبِيرَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 12.10.2006 داخل عَبَسَان الكَبِيرَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يمر مُسلحَ مع مجموعة رجال مسلَّحين، بَعْدَ أَنْ أطلقَ أحدهمُ النّار على دبابةِ للجيش الاسرائيلي.

      • محمود جمال أحمد ناصر

        14 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 09.10.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما بلغ ناحية أرضِ عائلتِه الزراعيةِ، حوالي 10 أمتارِ مِنْ قاذفة قذائفِ قسام، وَضعَت خارج أرضِهم.

      • ناجي خالد إسماعيل البردويل

        14 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 03.10.2006 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل من قذائف اطلفت على ورشة معدنية ,بينما كان ينام في غرفة واحدة مع اخية الذي جرح في الحادث.

    • ايلول

      • أنوار عبد الغني محمد حمدان

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 29.09.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتِلَ بينما هو وأَخَّاه كَانا على طريقِهم إلى بستانِ زيتونهم. الإثنان أَخذَا قاذفة قسام وَجدوها. بعد دقائق قليلة ضُرِبتْهم القذائف.

      • همام عبد الغني محمد حمدان

        13 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 29.09.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتِلَ بينما هو وأَخَّاه كَانا على طريقِهم إلى بستانِ زيتونهم. الإثنان أَخذَا قاذفة قسام وَجدوها. بعد دقائق قليلة ضُرِبتْهم القذائف.

      • دام العز أحمد محمد حماد

        ابنة ال- 14، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-27.09.2006 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت حين جلست مع والدتها في غرفتها و قطعة باطون وقعت عليها اثر اطلاق صواريخ على بيت الجيران.

      • علاء صقر دحروج أبو دحروج

        15 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 21.09.2006 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما كان مع اصدقائه بجانب.

      • زيدان رفيق محمد أبو راشد

        17 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 21.09.2006 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يقف مع اثنان من اصدقاءة بالقرب من قاذفة قسام.

      • محمد سلمي محمد مصالحة

        16 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 21.09.2006 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يقف مع اثنان من اصدقاءة بالقرب من قاذفة قسام.

      • جهاد سليمان سلمي أبو سنيمة

        14 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 10.09.2006 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما اعتقد الجنود بأنّه زَرعَ مادّة متفجّرةَ مَع أصدقاءِ آخرينِ.

      • إسماعيل ماجد حمدان أبو روك

        15 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 06.09.2006 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار من قناص. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كَانَ على سقفِ منزلة أثناء توغل للجيش الاسرائيلي في حيِّ خزاعة.

      • حنان محمد إسماعيل أبو عودة

        ابنة ال- 15، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-02.09.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت عندما غادرت بيتَها مَع أختِها للاطمئنان على أبيهن وأَخاهن، اللذان كَانا قَدْ جُرِحا، أثناء توغل الجيشِ إلى حيِّ الامل لإعتِقال اشخاص مطلوبين.

    • آب

      • نضال عبد العزيز عبد الرحمن الدحدوح

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 30.08.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء تبادلِ إطلاقِ النار مَع الجنود في حيِّ الشجاعية.

      • حمدي صلاح مسعود البنا

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 30.08.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل في إطلاق نار من مجموعة مسلحين فلسطينيين نشب في حيّ الشجاعية.

      • محمد عبد الله سليمان الزق

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 29.08.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: مدنيان و ناشط من حماس قَتلواَ جراء أطلاقَ قذيفةُ نارية على مُسلَّحينِ فلسطينيين في حيّ الشجاعية.

      • حسام أحمد محمد السرساوي

        12 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 27.08.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفي بيوم 30.08.2006. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو يمشي على بعد حوالي 200 مترَ مِنْ الدباباتِ في حيّ الشجاعية.

      • مصطفى حسان أحمد منصور

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 23.08.2006 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل عندما اقتربُ مِنْ الحدودِ الإسرائيليةِ.

      • أحمد يوسف عبد ألكفارنة

        13 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 14.08.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما حاول منع المقاومين الفلسطينيّينَ مِنْ إطلاق صواريخِ قسام مِنْ موقع قُرْب بيتِه.

      • أحمد حسين محمد المسحال

        16 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتل بيوم 09.08.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء تدريب عسكري مع مسلح آخر في بيارة في حي الشخ رضوان.

      • رجاء سلام عبد الكريم أبو شعبان

        ابنة السنتين، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-09.08.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: سَقطَت عن سحسيلة وضَربَ رأسها عندما أطلقتْ قذيفة مِن قِبل الجيش الاسرائيلي ضَربتْ بستاناً يبعد 100 مترَ مِنْ البيتِ.

      • محمد صلاح أحمد الخواجا

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 06.08.2006 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل وهو يمشي مسلّحَ أثناء عمليةِ للجيش في جنوب قطاع غزة.

      • إبراهيم سليمان محمد إرميلات

        15 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 05.08.2006 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية للجيش في جنوب قطاع غزة حيث كان يقف بجانب منزله وكان بالمنطقة مسلحين فلسطينيين.

      • عمار رجاء يعقوب الناطور

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 04.08.2006 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتلت بينما هي وعائلتها تحاول إيجاد ملاذِ مِنْ إطلاقِ النار الإسرائيليِ أثناء عمليةِ للجيش في جنوب قطاع غزة.

      • كفاح رجاء يعقوب الناطور

        ابنة ال- 14، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-04.08.2006 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بينما هي وعائلتها تحاول إيجاد ملاذِ مِنْ إطلاقِ النار الإسرائيليِ أثناء عمليةِ للجيش الاسرائيلي في جنوب قطاع غزة.

      • عدنان بسام محمود أبو لبدة

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 03.08.2006 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل وهو يمشي مسلّحَ في حي الشوكة أثناء عمليةِ للجيش الاسرائيلي في جنوب قطاع غزة.

      • عز الدين سمير سليمان أبو جزر

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 03.08.2006 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل وهو يمشي مسلّحَ أثناء عمليةِ للجيش الاسرائيلي في جنوب قطاع غزة.

      • أنيس سالم جدوع أبو عواد

        11 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 03.08.2006 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل على بعد 20متر من منزلة.

      • شهد صالح عمر شيخ العيد

        ابنة الاقل من عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-03.08.2006 داخل رَفَح، محافظة رفح. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: طفل رضيع بعمر ثلاثة أيامٍ سَقطَ مِنْ ذراعي أمُه عندما هَربتْ مِنْ بيتِهم بسبب إطلاقِ نارالجيش اثناء عمليةِ للجيش الاسرائيلي في جنوب قطاع غزة.

      • عارف أحمد عيد أبو قايدة

        14 عام، سكان القرية البدوية المسلخ، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.08.2006 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو قُرْب بيتِه، في بنايات الندى، بعد سّاعة من اطلاق قسام على إسرائيل.

    • تموز

      • ناهد محمد فوزي الشنباري

        15 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 31.07.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء اجتياح للجيش الاسرائيلي لشمال قطاع غزة، عندما سَقطتْ قذيفةَ مدفعية على بعد 7 أمتارَ مِنْ حيث كان.

      • براء أحمد حسين حبيب

        ابنة السنتين، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-26.07.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت مِنْ إطلاقِ نار استهدّفَ مجموعة من الفلسطينيين المُسلَّحينِ، بينما تقف بجانب بيتِها.

      • مالك مهيوب شعبان المشهراوي

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 26.07.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل وهو يمشي مسلّحَ في حيّ التفاح، أثناء توغل للجيش الاسرائيلي في شمال قطاع غزة.

      • شهد سمير عطا عوكل

        ابنة الاقل من عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-26.07.2006 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قَتلتْ مع أمِّها وأختِها اثناء جلوسهم في ساحتِهم.

      • مارية سمير عطا عوكل

        ابنة ال- 5، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-26.07.2006 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قَتلتْ مع أمِّها وأختِها اثناء جلوسهم في ساحتِهم.

      • أنس خالد عبد السلام زملط

        11 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 26.07.2006 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفي بيوم 28.07.2006. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء توغل الجيش الاسرائيلي لشمال قطاع غزة.

      • سمية سمير عطا عوكل

        ابنة ال- 14، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، أصيبت بيوم-26.07.2006 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفت بيوم-01.08.2006. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • صالح إبراهيم عبد الرؤوف ناصر

        14 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 24.07.2006 داخل عِزْبَة بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل قُرْب مشروع الندى السكني خلال اجتياح الجيش الاسرائيلي لشمال قطاع غزة. لمزيد من المعلومات

      • ختام محمد ربحي تايه

        ابنة ال- 11، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-24.07.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بينما في طريقِها إلى دكان قُرْب مشروع الندى السكني، أثناء توغل للجيش الاسرائيلي شمال قطاع غزة.

      • نادي حبيب عبد الله العطار

        11 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 24.07.2006 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قَتل مع جدتِه، بقذيفةِ أطلقَت من القوات الجويةِ الإسرائيليةِ، بينما كانا يسافران على عربة مَسْحُوبة بحصان بعد ان جمعا قاذفات صواريخ قسام. لمزيد من المعلومات

      • مؤمن جبر حمدي حرارة

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 21.07.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان على سطح المنزل أثناء توغل للجيش الاسرائيلي في مخيّمِ اللاجئين.

      • محمد عوض محمد مهرة

        17 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 20.07.2006 داخل مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار من قناص. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل للجيش الاسرائيلي في مخيم الاجئين.

      • فدوى فيصل سليمان العروقي

        ابنة ال- 13، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-19.07.2006 داخل مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتل عندما أطلقتْ القوة الجويةَ الإسرائيليةَ قذائفَ على مخيّمِ اللاجئين.

      • علي كامل محمد النجار

        13 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتل بيوم 19.07.2006 داخل مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل للجيش الاسرائيلي في مخيم الاجئين.

      • أحمد روحي حسن عبدو

        13 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 19.07.2006 داخل مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل للجيش الاسرائيلي في مخيم الاجئين.

      • مهند سعد أحمد مصلح

        16 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 17.07.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من قناص. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عملية امطار الصيف بينما كان في غرفة نومة.

      • خليل إبراهيم عابد ابو مغيصب

        17 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 15.07.2006 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء " عمليةأمطار الصيف" بينما كان يَنْوي تنفيذ هجوماً ضدّ الجنود في معبر كيسوفيم.

      • سمية نبيل محمد أبو سلمية

        ابنة ال- 16، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-12.07.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة حربية خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: تسعة مِنْ أفرادعائلةِ أبو سيلميه، أباء و7 مِنْ أطفالِهم، كُلّهم قاصرون، قُتِلواَ بنارِ قذيفةِ صٌوبَت نحو بيتِهم. طبقاً لجيش الدفاع الاسرائيلي، أعضاء كبار من حماس كَانوا يَختبئونَ في البيتِ. لمزيد من المعلومات

      • بسمة نبيل محمد أبو سلمية

        ابنة ال- 17، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-12.07.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة حربية خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: تسعة مِنْ أفرادعائلةِ أبو سيلميه، أباء و7 مِنْ أطفالِهم، كُلّهم قاصرون، قُتِلواَ بنارِ قذيفةِ صٌوبَت نحو بيتِهم. طبقاً لجيش الدفاع الاسرائيلي، أعضاء كبار من حماس كَانوا يَختبئونَ في البيتِ. لمزيد من المعلومات

      • هدى نبيل محمد أبو سلمية

        ابنة ال- 13، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-12.07.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة حربية خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: تسعة مِنْ أفرادعائلةِ أبو سيلميه، أباء و7 مِنْ أطفالِهم، كُلّهم قاصرون، قُتِلواَ بنارِ قذيفةِ صٌوبَت نحو بيتِهم. طبقاً لجيش الدفاع الاسرائيلي، أعضاء كبار من حماس كَانوا يَختبئونَ في البيتِ. لمزيد من المعلومات

      • إيمان نبيل محمد أبو سلمية

        ابنة ال- 12، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-12.07.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة حربية خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: تسعة مِنْ افرادعائلةِ أبو سيلميه، أباء و7 مِنْ أطفالِهم، كُلّهم قاصرون، قُتِلَوا بنارِ قذيفةِ صُوٌبَت نحو بيتِهم. طبقاً لجيش الدفاع الاسرائيلي،أن أعضاء كبارمن حماس كَانوا يختبئون في البيتِ. لمزيد من المعلومات

      • يحيى نبيل محمد أبو سلمية

        9 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.07.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة حربية خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: تسعة مِنْ أفرادعائلةِ أبو سيلميه، أباء و7 مِنْ أطفالِهم، كُلّهم قاصرون، قُتِلواَ بنارِ قذيفةِ صٌوبَت نحو بيتِهم. طبقاً لجيش الدفاع الاسرائيلي، أعضاء كبار من حماس كَانوا يَختبئونَ في البيتِ. لمزيد من المعلومات

      • نصر الله نبيل محمد أبو سلمية

        5 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.07.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة حربية خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: تسعة مِنْ أفرادعائلةِ أبو سيلميه، أباء و7 مِنْ أطفالِهم، كُلّهم قاصرون، قُتِلواَ بنارِ قذيفةِ صٌوبَت نحو بيتِهم. طبقاً لجيش الدفاع الاسرائيلي، أعضاء كبار من حماس كَانوا يَختبئونَ في البيتِ. لمزيد من المعلومات

      • آية نبيل محمد أبو سلمية

        ابنة ال- 7، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-12.07.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة حربية خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: تسعة مِنْ أفرادعائلةِ أبو سيلميه، أباء و7 مِنْ أطفالِهم، كُلّهم قاصرون، قُتِلواَ بنارِ قذيفةِ صٌوبَت نحو بيتِهم. طبقاً لجيش الدفاع الاسرائيلي، أعضاء كبار من حماس كَانوا يَختبئونَ في البيتِ. لمزيد من المعلومات

      • محمود محمد خليل العصار

        15 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 12.07.2006 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء "عمليةِ أمطارالصيف" بينما كَانَ على بعد 500 متر مِنْ نقطةِ تفتيش أبوهولي مَع بَعْض الأصدقاءِ.

      • صلاح حسن حماد أبو مكتومة

        17 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 12.07.2006 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قَتلَ مع خمسة مِنْ أصدقائِه، أربعة منهم كَانوا قاصرين، أثناء " عملية أمطار الصيف"،على بعد 500متر من نقطةِ تفتيش أبوهولي على طريقِ كيسوفيم.

      • أحمد عبد المنعم محمد أبو حجّاج

        16 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 12.07.2006 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قَتلَ مع خمسة مِنْ أصدقائِه، أربعة منهم كَانوا قاصرين، أثناء " عملية أمطار الصيف"،على بعد 500متر من نقطةِ تفتيش أبوهولي على طريقِ كيسوفيم.

      • إبراهيم علي إبراهيم النباهين

        15 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 12.07.2006 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قَتلَ مع خمسة مِنْ أصدقائِه، أربعة منهم كَانوا قاصرين، أثناء " عملية أمطار الصيف"،على بعد 500متر من نقطةِ تفتيش أبوهولي على طريقِ كيسوفيم.

      • إبراهيم علي مصطفى قطوش

        15 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 12.07.2006 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قَتلَ مع خمسة مِنْ أصدقائِه، أربعة منهم كَانوا قاصرين، أثناء " عملية أمطار الصيف"،على بعد 500متر من نقطةِ تفتيش أبوهولي على طريقِ كيسوفيم.

      • أحمد فتحي عودة شبات

        16 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.07.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء " عمليةِ أمطار الصيف" عندما إقتربَ مِنْ قاذفةِ قسام.

      • محفوظ فريد صابر نصير

        15 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.07.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء " عمليةِ أمطار الصيف" عندما إقتربَ مِنْ قاذفةِ قسام.

      • أحمد غالب نمر أبو عمشة

        16 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.07.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء " عمليةِ أمطار الصيف" عندما إقتربَ مِنْ قاذفةِ قسام.

      • راجي عمر جابر ضيف الله

        16 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.07.2006 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء " عمليةِ أمطار الصيف" عندما إقتربَ مِنْ قاذفةِ قسام.

      • روان فريد شعبان حجاج

        ابنة ال- 5، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-08.07.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت مع امها واخاها خلال عملية امطار الصيف عندما كانوا في منزلهم.

      • وليد محمود أحمد الزيناتي

        12 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 06.07.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر), وتوفي بيوم 11.07.2006. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عملية امطار الصيف.

      • أنوار إسماعيل عبد الغني عطا الله

        12 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 05.07.2006 داخل ايرز (المنطقة الصناعية)، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من قناص, وتوفي بيوم 07.07.2006. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عملية امطار الصيف عندما كان يراقب التوغل بالقرب من نقطة ايرز الصناعية.

    • حزيران

      • خالد نضال عبد الكريم وهبة

        عام واحد، سكان مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 21.06.2006 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال, وتوفي بيوم 10.07.2006. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في البيت بنيرانِ قذيفةِ صوٌبت نحو أشخاصِ مطلوبينِ يَرْكبونَ عربة على الشارعِ في مكان قريب. لمزيد من المعلومات

      • مجزرة شعبان عبد القادر أحمد

        ابنة الاقل من عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-21.06.2006 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: ماتتْ بعد12 ساعةُ من الولادةِ،نتيجة الشضيَّةِ التي إخترقتْ رحمِ الأمَّ. لمزيد من المعلومات

      • محمد جمال عبد روقة

        4 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 20.06.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كَانَ على طريقِه إلى مخزنِ البقالةَ بجانب بيتَه.

      • بلال جاسر خميس الهسي

        15 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 20.06.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يعمل في ورشة معدنية قريبة من موقع الحادثة.

      • ساميه محمود زياد الشريف

        ابنة ال- 5، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-20.06.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بينما كَانَت في طريقِها إلى مخزنِ البقالةَ بجانب بيتها.

      • رفيق محمد فرج المبيّض

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 13.06.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما أطلقتْ القوة الجويةَ الإسرائيليةَ قذائفَ على حيّ سكني في شمال مدينةِ غزة. لمزيد من المعلومات

      • ماهر أشرف فاروق المغربي

        7 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 13.06.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما أطلقتْ القوة الجويةَ الإسرائيليةَ قذائفَ على حيّ سكني في شمال مدينةِ غزة. لمزيد من المعلومات

      • هشام رجب محمد المغربي

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 13.06.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما أطلقتْ القوة الجويةَ الإسرائيليةَ قذائفَ على حيّ سكني في شمال مدينةِ غزة. لمزيد من المعلومات

    • ايار

      • مهند حمدي فاروق أمن

        6 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 20.05.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء ركوبة في السيارةِ العائلة مَع أمِّه وجدتِه. أفراد العائلة الآخرون جُرِحوا. لمزيد من المعلومات

    • نيسان

      • ممدوح محمد خليل عبيد

        15 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 17.04.2006 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينماكان يلعب كرةِ قدم مَع الأصدقاءِ،على بعد 300 متر مِنْ بيتِه.

      • هديل محمد ربيع غَبِن

        ابنة ال- 7، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-10.04.2006 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت في بيتِها. 12 عضو آخرين مِنْ العائلةِ جُرِحَوا في الحادثةِ، معظمهم أطفال. لمزيد من المعلومات

      • محمد عبد الله محمد عبد الهادي

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 08.04.2006 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما تواجد في مركز تدريب يَعُودُالى فتحِ.

      • حسن سعد علي الحصيني

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 08.04.2006 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما تواجد في مركز تدريب يَعُودُالى فتحِ.

      • بلال إياد محمد أبو العنين

        6 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 07.04.2006 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كَان في السيارةِ مَع أبّيه على بعد بِضْعَة أمتارَ عن مركز تدريب يَعُودُ إلى لجانِ المقاومةِ الشعبيةِ.

    • آذار

      • حماد حمدان محمود مصلح

        16 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 25.03.2006 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. . معلومات اضافية: قتل بالقرب من جدار غزة العازل.

      • أحمد ناصر محمد السويسي

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.03.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مكوثه في الشارع. لمزيد من المعلومات

      • رائد أحمد عادل البطش

        7 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.03.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مكوثه في الشارع. لمزيد من المعلومات

      • محمود أحمد عادل البطش

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.03.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مكوثه في الشارع. لمزيد من المعلومات

    • شباط

      • نصر رمضان سعيد مرشود

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.02.2006 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل وهو بداخل سيارة كانت تنقل هاني القايد للمستشفى بعد إصابته من صواريخ أُطلقت على نادي الشمس الرياضي.

    • كانون الثاني

      • آية محمد سليمان الأسطل

        ابنة ال- 8، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-26.01.2006 بالقرب من كيسوفيم ، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قُتلت على مسافة 100م من الشريط الحدودي وهي في طريقها لبيت عمتها.

      • مؤمن مجد خليل وشاح

        15 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 21.01.2006 بالقرب من الجدار العازل ، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يزحف مع اثنين من زملاءه قرب الجدار العازل وقد اطلق الجنود النار عليهم بالرغم من نهوضهم عن الارض ورفع ايديهم لتسلبم انفسهم.

  • 2005

    • كانون الاول

      • سيد عبد الهادي حمدان أبو لبدة

        15 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 02.12.2005 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل أثناء عمله في أرضه التي تبعد 600 م من الشريط الحدودي وأُصيب اثنين من أصدقائه كانوا معه.

    • تشرين الثاني

      • بلال واكد إبراهيم الشاعر

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 12.11.2005 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء محاولته التسلل لاسرائيل من اجل البحث عن عمل.

    • تشرين الاول

      • رامي رياض أيمن عساف

        17 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 27.10.2005 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: عابر سبيل قُتل عندما كان يسير بالقرب من مكان الإغتيال.

      • كرم محمد محمد ابو ناجي

        13 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 27.10.2005 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: عابر سبيل قُتل عندما كان يسير بالقرب من مكان الإغتيال.

      • صالح سعيد محمد ابو ناجي

        15 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 27.10.2005 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: A bystander who was killed during the assassination.

      • بسام حسن سليمان أبو غرابة

        15 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 09.10.2005 بالقرب من كيسوفيم ، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء محاولته عبور الجدار العازل للبحث عن عمل في اسرائيل.

    • ايلول

      • رواد فتحي رباح فرحات

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 25.09.2005 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر)، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. . معلومات اضافية: قتل أثناء سفره في السيارة.

      • نمر رياض عبد الحميد السعدوني

        17 عام، سكان مخيم خانيونس، قتل بيوم 06.09.2005 داخل غوش قطيف، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان مع شبان اخرين يتسللون لمستوطنة غوش قطيف وقد اعادهم الجنود لاحقا.

    • تموز

      • راغب عبد الرحمن أحمد الحمري

        13 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 18.07.2005 داخل حاجز المطاحن، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بعد أطلق جنود النار على سيارات متأخرة.

      • أحمد صبحي عوض شهاب

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 07.07.2005 بالقرب من موراج ، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل خلال تبادل اطلاق النيران.

    • حزيران

      • إيهاب صلاح سليم النباهين

        17 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 20.06.2005 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء اصطياد الطيور مع احد اصدقاءه على بعد 800 متر من الشريط الحدودي عندما فتح جنود النار عليهم.

    • نيسان

      • خالد فؤاد شاكر غنام

        15 عام، سكان مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 09.04.2005 بالقرب من الحدود المصرية ، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان يلعب كرة قدم على مسافة 100 م من محور فيلاديلفي حيث أُصيب في رقبته.

      • أشرف سمير أحمد موسى

        15 عام، سكان مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 09.04.2005 بالقرب من الحدود المصرية ، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان يلعب كرة قدم على مسافة 100 م من محور فيلاديلفي حيث أُصيب في صدره.

      • حسن أحمد خليل أبو زيد

        16 عام، سكان مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 09.04.2005 بالقرب من الحدود المصرية ، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان يلعب كرة قدم على مسافة 100 م من محور فيلاديلفي حيث أُصيب في رأسه.

    • كانون الثاني

      • أحمد عامر أحمد المصري

        15 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 24.01.2005 داخل مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما اقترب من الشريط الحدودي.

      • صلاح الدين عبد الفتاح عبد الرحمن أبو العيش

        12 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 20.01.2005 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما يلعب من ابن عمه بالقرب من منزله مقابل موقع الجيش في ترميت.

      • نضال عبد الحكيم نجيب صادق

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 17.01.2005 داخل كيسوفيم، محافظة خانيونس، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء تنفيذه هجوم على جنود.

      • حازم طلعت محمود الحوت

        14 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 15.01.2005 بالقرب من معبر رفح ، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بعد اعتلى على موقع ترميت ورفع عليه علم.

      • مهند محمد عبد الرحمن المنسي

        17 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 13.01.2005 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قُتل خلال تنفيذه هجوم على جنود.

      • عمر رمضان محمد القريناوي

        9 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 13.01.2005 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال توغل الجيش في مخيم البريج للاجئين.

      • علاء حمدي حسن الشاعر

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 12.01.2005 بالقرب من موراج ، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء تنفيذه هجوم على هدف إسرائيلي أدى الى مقتل مواطن إسرائيلي والى إصابه ثلاثة جنود.

      • مهند محمود يحيى اللحام

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 06.01.2005 بالقرب من جاني طال ، محافظة غوش قطيف، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قُتل خلال تبادل إطلاق نار وبعد مقتله عُثر على حزام ناسف على جثته.

      • بسام كامل محمد غَبِن

        14 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2005 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية للجيش للبحث عن مطلقي قذائف الهاون.

      • محمود كامل محمد غَبِن

        12 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2005 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية للجيش للبحث عن مطلقي قذائف الهاون.

      • هاني كامل محمد غَبِن

        15 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2005 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية للجيش للبحث عن مطلقي قذائف الهاون.

      • راجح غسان كامل غَبِن

        9 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2005 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية للجيش للبحث عن مطلقي قذائف الهاون.

      • محمد حسن موسى غَبِن

        16 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2005 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية للجيش للبحث عن مطلقي قذائف الهاون.

      • جبر عبد الله محمد غَبِن

        14 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2005 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية للجيش للبحث عن مطلقي قذائف الهاون.

      • جبريل عبد الفتاح إبراهيم الكسيح

        16 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2005 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية للجيش للبحث عن مطلقي قذائف الهاون.

      • محمد كامل محمد غَبِن

        17 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 04.01.2005 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفي بيوم 03.02.2005. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية للجيش للبحث عن مطلقي الصواريخ.

  • 2004

    • كانون الاول

      • رزق زياد رزق مصلح

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 31.12.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بعد أن أصيب في رأسه من إطلاق نار خلال لعبه في حي تل السلطان مقابل مستوطنة رفيح يام.

      • محمد يحيى خليل أبو السعيد

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 30.12.2004 داخل مخيم خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل برصاص الجيش الاسرائيلي عندما اطلقوا رصاصهم على تجمع من المدنيين عندما داهموا المخبم من اجل وقف اطلاق القذائف عل غوش قطيف.

      • أحمد محمد إبراهيم طومان

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 30.12.2004 داخل مخيم خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: الفقيد كاان معاق عقليا اصيب أثناء وقوفه مع مواطنين أخرين تجمهروا أثناء دخول قوات من الجيش للمخيم ضمن نشاط عسكري لمنع أطلاق قذائف هاون على غوش قطيف.

      • نجاح محمود نايف زعرب

        ابنة ال- 16، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، أصيبت بيوم-28.12.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار, وتوفت بيوم-08.01.2005. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قُتلت بشظايا قذيفة أُطلقت على منزلها خلال عملية توغل للجيش في حي الأمل ومخيم اللاجئين بخانيونس.

      • أحمد موسى السيد أبو مصطفى

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 21.12.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفي بيوم 29.01.2005. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: اصيب بشظية قذيفة في رأسه اطلقت ردا على قيام فلسطينيين باطلاق النار بالقرب من الجدار العازل.

      • جهاد رمضان محمد أبو عمر

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 17.12.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عملية عسكرية للجيش الاسرائيلي بالقرب من حاجز التفاح لمنع اطلاق القذائف على مستوطنة غوش قطيف.

      • رنا عمر عبد الهادي صيام

        ابنة ال- 6، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-10.12.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بعيارات نارية اثناء تناولها طعام الغذاء في منزلها بعد ان اطلقت قذيفة هاون على مستوطنة نفيه ديكاليم.

      • إياد سلمان عواد غياض

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 09.12.2004 بالقرب من رَفَح ، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل برصاص الجيش الاسرائيلي اثناء محاولته تهريب السلاح لقطاع غزة عبر الحدود مع رفح.

    • تشرين الثاني

      • معتز عبد الله محمد الرخاوي

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 28.11.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة بالقرب من الشريط الحدودي في منطقة الشعوت.

    • تشرين الاول

      • رانية إياد أحمد عرام

        ابنة ال- 7، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-28.10.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بعد اصابتها برصاصة في رقبتها بينما كانت تهم الخروج من منزلها للذهاب للمدرسة.

      • عبد الرحمن إسماعيل حسن أبو نمر

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 25.10.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل خلال عملية توغل الجيش لخان يونس.

      • هشام حسن حسني عاشور

        10 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 25.10.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل برصاص الجيش الاسرائيلي الذي اطلق على حشد من المواطنين في الحي النمساوي.

      • سعيد محمد سعيد النجار

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 25.10.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بعيار ناري بالصدر اثناء وقوفه امام منزله.

      • جهاد حسان برهوم

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 13.10.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يلعب كرة القدم مع اصدقاءه.

      • غدير جبر حسين مخيمر

        ابنة ال- 9، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، أصيبت بيوم-12.10.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار, وتوفت بيوم-13.10.2004. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بعيار ناري برأسها وهي بداخل غرفة الصف في المدرسة.

      • سماح سمير عمار نصار

        ابنة ال- 9، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-08.10.2004 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بالقرب من بيتها من رصاص الدبابت التي كانت على مسافة 400 متر من بيتها ,اصيبت في قلبها.

      • سليمان العبد حسين أبو الفول

        14 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 07.10.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال العملية العسكرية (يوم الندم ) اثناء قيام الشبان برشق الحجارة على الدبابات العسكرية.

      • رائد سليمان أحمد أبو زيد

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 07.10.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال العملية العسكرية (يوم الندم ) اثناء قيام الشبان برشق الحجارة على الدبابات العسكرية.

      • عبد الله حسين عبد الله قحمان

        15 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.10.2004 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في حملة "ايام التوبة ".

      • علي خالد علي الجرو

        17 عام، سكان مُخَيَّم دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 06.10.2004 داخل كفار دروم، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء محاولته الهجوم على مستوطنة كفار دروم.

      • حسن جمعة يوسف الشراتحه

        13 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 05.10.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفي بيوم 08.10.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في حملة "ايام التوبة ".

      • إيمان سمير درويش الهمص

        ابنة ال- 13، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-05.10.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت وهي بطريقها للمدرسة باقرب من موقع عسكري جيريت. لمزيد من المعلومات

      • إسلام ماهر فوزي إدويدار

        ابنة ال- 15، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-04.10.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتل في حملة "ايام التوبة ".

      • لؤي أيمن محمد النجار

        4 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 04.10.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بالقرب من منزله اثناء توغل الدبابات الاسرائيلية في منطقة الشعوث.

      • تحرير هشام شعبان أبو الجديان

        ابنة ال- 17، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، أصيبت بيوم-04.10.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار, وتوفت بيوم-05.04.2007. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: أُصيبت في رأسها أثناء اجتياح الجيش الإسرائيلي للمخيم.

      • صابر إبراهيم إياد عسلية

        12 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.10.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في حملة "ايام التوبة ".

      • نضال محسن محمود المدهون

        15 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.10.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في حملة "ايام التوبة ".

      • محمود دياب شحادة النجار

        13 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 02.10.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفي بيوم 03.10.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في حملة "ايام التوبة ".

      • محمد تهامي يوسف ابو سيف

        15 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 01.10.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفي بيوم 07.10.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل من عيارناري في الصدر بالقرب من بيتة ,خلال حملة "ايام التوبة ".

    • ايلول

      • معتز عبد المالك محمد التلولي

        13 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 30.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية " أيام التوبة ".

      • محمد رأفت خالد الريفي

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 30.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية " أيام التوبة ".

      • محمد رأفت أحمد ريحان

        14 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 30.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية " أيام التوبة ".

      • محمود معين محمود المدهون

        17 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 30.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية " أيام التوبة ".

      • أحمد عدنان يحيى البرعي

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 30.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية " أيام التوبة ".

      • علاء دياب عثمان شمس

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 30.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية " أيام التوبة ".

      • سلطان سعيد لطفي البيشاوي

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 30.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية " أيام التوبة ".

      • نضال سعيد لطفي البيشاوي

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 30.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية " أيام التوبة ".

      • محمد عبد السلام شلحة

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 30.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية " أيام التوبة ".

      • تامر عبد العزيز نهاد أبو شكيان

        14 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 30.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في حملة "ايام التوبة ".

      • عبد الله عادل عبد الله أبو عودة

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 30.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في حملة "ايام التوبة ".

      • ضياء الدين أحمد إسماعيل الكحلوت

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 30.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في حملة "ايام التوبة ".

      • يحيى أكرم أحمد حماد

        17 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 30.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل خلال العملية العسكرية (يوم الندم ).

      • سائد محمد هود أبو العيش

        14 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 29.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية " أيام التوبة ".

      • أحمد إبراهيم عبد الفتاح ماضي

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 29.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال عملية " أيام التوبة ".

      • هاني سعيد خليل مشتهى

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 29.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفي بيوم 01.10.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في حملة "ايام التوبة ".

      • محمد طلال حسين جبر

        17 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 29.09.2004 بالقرب من نتساريم ، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بعد شارك في القاء حجارة بأتجاة جنود.

      • رغدة عدنان عبد المعطي العصار

        ابنة ال- 9، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-22.09.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قُتلت بنيران مصدرها نفيه دكاليم أثناء وقوفها بداخل فناء المدرسة التي كانت تتعلم بها.

      • حسام فتحي أحمد أبو النجا

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 19.09.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 23.09.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان واقفاً على سطح منزله بنيران جنود من موقع في تل زعرب.

      • عبد الله هشام عاشور نصر الزين

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.09.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش في مخيم اللاجئين بنيران استهدفت مسلحين فلسطينيين في المنطقة.

      • منير أنوار محمد الدقص

        10 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 09.09.2004 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بالقرب من منزله خلال توغل الجيش في جباليا.

      • منير شعبان محمد السندي

        15 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 03.09.2004 بالقرب من رفياح يام ، محافظة غوش قطيف، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بنيران قوات الجيش بينما كان يلهو بالقرب من سياج المستوطنة.

      • محمد رمضان يونس الجرو

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 03.09.2004 بالقرب من غزّة ، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل عندما اقترب من الجدار العازل بالقرب من حاجز كارني.

      • محمد جمال جابر أبو مصباح

        14 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 02.09.2004 بالقرب من كفار دروم ، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال توغل الجيش في دير البلح.

    • آب

      • مازن مجد محمد الآغا

        15 عام، سكان مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 30.08.2004 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 31.08.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال قيام قوات الجيش بهدم منازل في المخيم.

      • حسام محمد علي أبو زرقة

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 30.08.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء هدم بيت, وتوفي بيوم 04.09.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل نتيجة سقوط مكعب اسمنتي على رأسه بينما كان نائما في بيته بعد ان قصقت قوات الجيش انفاق تهريب الاسلحة المجاورة.

      • أحمد صالح محمد الكيك

        15 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 19.08.2004 بالقرب من حاجز صوفا ، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل من قبل الجيش الاسرائيلي بالقرب من الجدار العازل.

      • أحمد عبد الفتاح علي الهمص

        17 عام، سكان مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 19.08.2004 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يساعد ولد مصاب برصاص الجيش الاسرائيلي.

      • سيف الدين سليمان نعمات البراهمه

        13 عام، سكان مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 09.08.2004 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 15.08.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل برصاصة اصابت راسه.

      • علي عبدالرحيم أشرف ابو علبه

        12 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.08.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بعد اصابته بعيار في بطنه خلال توغل قوات الجيش في حي تل الزعتر.

    • تموز

      • محمد محمود محمد خلف الله

        15 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 30.07.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء مشاركته بتشييع جنازة بنيران قوة عسكرية متمركزة بالقرب من مستوطنة موراج.

      • إيمان سليمان إبراهيم برهوم

        ابنة ال- 13، سكان مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، أصيبت بيوم-30.07.2004 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار, وتوفت بيوم-05.08.2004. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بعد ان اصيبت برأسها وهي بداخل منزلها المحاذي لممر فيلادلفيا.

      • محمود ثروت محمد عبد القادر

        12 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 30.07.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 02.10.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال مشاركته في جنازة بنيران أُطلقت من أتجاه مستوطنة نفيه دكاليم.

      • سارة محمود موسى زعرب

        ابنة ال- 11، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-26.07.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت داخل منزلها.

      • حسام حلمي محمود ناصر

        16 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 24.07.2004 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان واقفا على سطح منزله من قبل جنود كانوا متمركزين على سطح مجاور.

      • رأفت محمد رأفت ابو عاصي

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 22.07.2004 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر)، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. . معلومات اضافية: قتل بينما كان يقود سيارته بحي الزيتون في غزة.

      • حنين عودة عيّاده ابو سمهدانه

        ابنة ال- 16، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-10.07.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت اثناء جلوسها في غرفة الصالون.

      • سمر عمر حسن فوجو

        ابنة ال- 3، سكان رَفَح، محافظة رفح، أصيبت بيوم-08.07.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار, وتوفت بيوم-18.07.2004. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت بعد اصابتها برأسها بينما كانت تقف قرب منزلها في حي تل زعرب.

      • علاء حمادة محمد الشاعر

        15 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 06.07.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بنيران الجيش التي جاءت كرد على إطلاق قذائف بإتجاه مستوطنة نفيه دكاليم.

      • عدنان حسن حسين منصور

        17 عام، سكان الزَوايْدَة، محافظة دير البلح، قتل بيوم 04.07.2004 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عند اقترابه من تجمع للدبابات العسكرية بنيران اتت من ذات الاتجاه.

      • إيهاب عبد الكريم أحمد شتات

        9 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.07.2004 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو في طريقه الى البقالة.

      • اسحاق معين اسحاق ابو طالب

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 03.07.2004 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل اثناء قيامه برشق الحجارة على الدبابات الاسرائيلية.

      • عمر محمد عواد أبو زرعان

        12 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 01.07.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بالقرب من منزله.

      • حمزة ناهد حسن حبوش

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 01.07.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 02.07.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: اصيب برصاص في البطن والصدر اثناء رشق الحجارة على الجنود.

    • حزيران

      • علي أحمد علي العايدي

        15 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتل بيوم 30.06.2004 داخل مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله..

      • محمد سالم عبد الكريم ابو عبيده

        14 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 29.06.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان على سطح منزله يعاين خزان المياه مصدر اطلاق النار كان من مستوطنة نفيه ديكاليم.

      • محمد حسين رزق الشوربجي

        11 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 27.06.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان جالسا امام منزله بنيران مصدرها مستوطنة نفيه ديكاليم.

      • محمد فتحي إبراهيم عزب

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 19.06.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 29.06.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بعيار ناري اصاب رقبته بينما كان ذاهبا لزيارة جده وكان مصدر النيران من مستوطنة نفيه ديكاليم.

      • محمد جمال صبحي نبهان "عبد الهادي"

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 06.06.2004 بالقرب من نفي دكاليم ، محافظة غوش قطيف، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو في طريقه لزيارة مقبرة دفن فيها اصدقاءه.

    • ايار

      • روان محمد سعيد أبو زيد

        ابنة ال- 4، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-22.05.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قُتلت بعد إصابتها برأسها ورقبتها عندما كانت في طريقها لبقالة خلال توغل الجيش في رفح.

      • حامد ياسين حامد بهلول

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 20.05.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل بالقرب من حديقة الحيوانات اثناء توغل قوات الجيش لحي البرازيل للكشف عن انفاق تستخدم للتهريب.

      • وائل محمد أحمد أبو جزر

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 20.05.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال اجتياح قوات الجيش الاسرائيلي لرفح في منطقة مجاورة لجامعة القدس المفتوحة.

      • صابر أحمد محمد أبو لبدة

        14 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 19.05.2004 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال توغل الجيش في بلوك O وفي مخيم يبنا للاجئين برفح بعد أن أمر الجيش جميع الرجال بالتجمع بداخل فناء المدرسه بدأ الجنود بإطلاق النار عليهم فقتل ثلاثة أشخاص.

      • وليد ناجي سعيد ابو قمر

        12 عام، سكان مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 19.05.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال توغل الجيش في رفح.

      • مبارك سليم مبارك الملالحة (الحشاش)

        9 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 19.05.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال توغل الجيش في رفح.

      • محمود طارق محمود منصور

        12 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 19.05.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال توغل الجيش في رفح.

      • أحمد جمال خليل أبو السعيد

        14 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 19.05.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال توغل الجيش في رفح.

      • رجب نمر محمد برهوم

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 19.05.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش في رفح.

      • يوسف أحمد محمد أبو لبدة

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 19.05.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 07.09.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بنيران قناص اثناء ذهابه مع اخيه لاحضار ماء.

      • هاني محمد عبد الرحمن كفا

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 18.05.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قُتل وهو في طريقه للمسجد خلال توغل الجيش برفح.

      • إبراهيم إسماعيل ربحي البلعاوي

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 18.05.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل وهو في طريقه للمسجد خلال توغل الجيش برفح.

      • أحمد محمد علي المغيير

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 18.05.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل إثر إصابته في رأسه أثناء إطعامه عصافير على سطح منزله خلال توغل الجيش في رفح.

      • أسماء محمد علي المغيير

        ابنة ال- 12، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-18.05.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قُتلت إثر إصابتها في رأسها أثناء إطعامها عصافير على سطح منزلها خلال توغل الجيش في رفح.

      • إبراهيم جهاد محمد القان

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 18.05.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بعد إصابته برصاص في رأسه أثناء تواجده في منزله بحي تل السلطان.

      • فؤاد خالد عبد الله أبو هاشم

        16 عام، سكان مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 13.05.2004 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال توغل الجيش في رفح.

      • سامح يوسف محمد أبو جز

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 13.05.2004 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجبش في رفح.

      • محمد موسى مصباح موافي

        16 عام، سكان مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 13.05.2004 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجبش في رفح.

      • حامد فايز حامد أبو حمرة

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 13.05.2004 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش لمدينة رفح.

      • محمود جمال محمود السقسق

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 13.05.2004 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش لمدينة رفح.

      • يوسف كمال علي حجازي

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 11.05.2004 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش الاسرائيلي لحي الزيتون في غزة.

      • حسين إبراهيم حسين اللدعة

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 11.05.2004 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 21.05.2004. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش الاسرائيلي لحي الزيتون في غزة.

      • إياد محمد محمد عفانة

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 11.05.2004 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش الاسرائيلي لحي الزيتون في غزة.

      • رامي محمد سالم جعفر

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 11.05.2004 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش الاسرائيلي في حي الزيتون بغزة.

      • حمدي حمودة محمد محسن

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 11.05.2004 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي من قناص. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش الاسرائيلي في حي الزيتون بغزة.

      • أحمد سالم حمد السويركي

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 11.05.2004 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش الاسرائيلي في حي الزيتون بغزة.

      • فادي إبراهيم حسن عليان " نصار"

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 11.05.2004 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش الاسرائيلي في حي الزيتون بغزة.

      • يوسف فياض محمد نصر الله

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 11.05.2004 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 04.07.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال توغل الجيش في حي الزيتون بغزة.

      • رأفت بكر رمضان عبيد

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.05.2004 بالقرب من معبر كارني ، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان في طريقه لتنفيذ هجوم على موقع عسكري في كارني.

      • جمال وليد محمد أبو مصطفى

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 04.05.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عملية هدم واسعة بالقرب من حاجز التفاح.

      • حسين سعيد عبد الله ابو عكر

        7 عام، سكان مخيم خانيونس، قتل بيوم 01.05.2004 داخل مخيم خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان واقفا يشاهد تبادل لإطلاق النار في المنطة.

      • خالد بهجت جبر ابو علبه

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 01.05.2004 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 02.05.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: أُصيب في رأسه بعد إلقائه الحجارة خلال توغل الجيش في بيت لاهيا.

    • نيسان

      • موسى إبراهيم طلب المقايض

        14 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 26.04.2004 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي من قناص. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يلعب مع اصدقاءه على بعد 400 متر من مستوطنة نيتسانيت التي اطلقت منها النيران.

      • منى حمدي شحادة ابو طبق

        ابنة ال- 10، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-22.04.2004 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت وهي بطريقها لمنزلها.

      • محمد راسم أحمد الملفوح

        14 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 22.04.2004 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يقوم برشق الحجارة على الذبابات الاسرائيلية خلال توغلها في بيت لاهيا.

      • يوسف طالب عبد العزيز الداعور

        14 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 21.04.2004 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش في بيت لاهيا.

      • محمد عبد المطلب عبد الحميد العجوري

        16 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 21.04.2004 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش في بيت لاهيا.

      • رضوان سمارة يعقوب حمتو

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 21.04.2004 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش في بيت لاهيا.

      • خلدون زياد حسن أبو جراد

        16 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 20.04.2004 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش في بيت لاهيا.

      • إبراهيم بشير إسماعيل ريان

        17 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 20.04.2004 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش في بيت لاهيا.

      • أحمد جهاد أحمد الخوالده

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 20.04.2004 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 03.05.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال توغل الجيش في بيت لاهيا.

      • إيمان محمد خليل طلبية

        ابنة ال- 12، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-10.04.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قُتلت إثر إصابتها برأسها أثناء وقوفها في مطبخ منزلها.

      • سلامة عبد الكريم سالم أبو رويضة

        16 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتل بيوم 04.04.2004 داخل مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل وهو في طريقه للبحث عن عمل في إسرائيل.

      • محمد زيدان موسى ابو سمهدانه

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 04.04.2004 داخل مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان في طريقه للبحث عن عمل في إسرائيل.

      • عمار عدنان علي الرجودي

        16 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتل بيوم 04.04.2004 داخل مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو في طريقه للبحث عن عمل في اسرائيل.

    • آذار

      • أمير أحمد يوسف عبد العال

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 22.03.2004 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عملية تصفية الشيخ أحمد ياسين.

      • مصعب حسين محمد الغلبان

        12 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 22.03.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال تبادل اطلاق النار احتجاجا على تصفية الشيخ احمد ياسين.

      • فاطمة محمد شريفي الجلاد

        ابنة ال- 7، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، أصيبت بيوم-19.03.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار, وتوفت بيوم-20.03.2004. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قُتلت بنيران الجيش أثناء لعبها هي وأطفال أخرون في فناء منزلها.

      • مصباح عبد الله مصباح موافي

        14 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 17.03.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش الاسرائيلي في رفح اثناء قيامه بالمساعدة لزرع المتفجرات.

      • علاء وائل علي النجيلي

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 17.03.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل قوات الجيش الاسرائيلي في رفح اثناء قيامه بالمساعدة لزرع المتفجرات.

      • خالد سليمان محمد ماضي

        15 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 08.03.2004 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء عمله مع أبيه وأخيه في قطعة أرض زراعية لهم قريبه من مستوطنة موراج.

      • عمر محمد يوسف الجمل

        17 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 07.03.2004 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قُتل خلال توغل الجيش في المخيم.

      • سليم عامر خميس أبو زريق

        13 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 07.03.2004 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل أثناء تواجده في شارع صلاح الدين خلال توغل الجيش وأصيب بنيران جندي كان يقف على سطح يبعد 200 م.

      • محمد علي عبد الفتاح بدوي

        15 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 07.03.2004 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل أثناء تواجده في شارع صلاح الدين خلال توغل للجيش حيث كان يحاول إسعاف مصابين وأصيب في رأسه وصدره بنيران جندي كان يقف على سطح بناية تبعد 200 م.

      • هيثم محمد خليل العيساوي

        16 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 07.03.2004 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بعد خروجه من منزله في بداية توغل الجيش للمخيم.

      • محمود عبد الله حسن يونس

        10 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 07.03.2004 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل برصاص جندي كان يقف على أحد الأسطح وهو كان على مسافة 200 م من منطقة كانت تشهد مواجهات بين مسلحين وبين قوات الجيش التي كانت متوغلة بالمخيم.

      • حاتم محمود إبراهيم طافش

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.03.2004 داخل ايرز (المنطقة الصناعية)، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء تنفيذه هجوم على موقع عسكري في حاجز ايرز.

      • محمد عبد حسن عثمان

        13 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 04.03.2004 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل وهو في طريقه لمدرسته من دبَّابة أطلقت النار بإتجاه مجموعة طلاب خلال توغل الجيش في حي العُمرية.

    • شباط

      • معتز نافذ حسين الشرافي

        11 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 28.02.2004 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال, وتوفي بيوم 05.03.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: عابر سبيل , قتل خلال عملية أغتيال محمد جودة.

      • بشير خليل محمد ابو عرمانه

        14 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 12.02.2004 بالقرب من الحدود المصرية ، محافظة رفح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بنيران جنود عندما كان برفقة ثلاثة أطفال أخرين بالقرب من الحدود مع مصر.

      • محمد أحمد محمد حلس

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 11.02.2004 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل خلال توغل قوات الجيش في حي الشجاعية.

      • طارق مجدي عبد المعطي السوسي

        11 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 07.02.2004 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل أثناء سفره بسيارته مع شخصين أخرين في شارع الوحدة بالمدينة.

    • كانون الثاني

      • سامي محمد صالح بدوي

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 28.01.2004 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: يعمل في مصنع للغاز قُتل خلال توغل الجيش في حي الزيتون بمدينة غزة.

      • سامح كامل محمود طوطح

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 28.01.2004 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: يعمل في ورشة قُتل خلال توغل الجيش في حي الزيتون بمدينة غزة.

      • محسن حيدر محمد الداعور

        10 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 22.01.2004 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: أُصيب في رأسه عندما كان يلعب مع أصدقائه بالقرب من الشريط الحدودي وتوفي متأثراً بجراحه في مستشفى سوروكا بإسرائيل.

      • معتصم محمد جميل أبو الحسن

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 02.01.2004 بالقرب من جاني طال ، محافظة غوش قطيف، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان يحاول زرع عبوة ناسفة بالقرب من المستوطنة.

  • 2003

    • كانون الاول

      • مصطفى عبد الحميد مصطفى الهمص

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 17.12.2003 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: عامل بناء. قتل في طريق عودته من عمله خلال توغل الجيش لمخيم اللاجئين يبنا.

      • سليمان محمد سلامة الأخرس

        15 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 11.12.2003 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش لحي السلام بهدف أعتقال مطلوب. شارك في جنازات قتلي اخرين خلال التوغل وأصيب في بطنه.

      • جهاد موسى حسن الأخرس

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 06.12.2003 داخل معبر رفح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: عمل كحمال في معبر رفح. قتل بنيران جندي خلال أخلاء فلسطينين من المعبر.

    • تشرين الثاني

      • شادي نعيم خليل ابو عنزه

        14 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 10.11.2003 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق رصاص حي, وتوفي بيوم 11.11.2003. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بعد إصابته بالرصاص في بطنه أثناء خروجه من بيته لمشاهدة هدم منازل من قِبل الجيش بالحي.

      • إبراهيم عمر حسن أبو شكل

        17 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 07.11.2003 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل أثناء محاولته التسلل لداخل إسرائيل بهدف البحث عن عمل.

      • محمود محمد علي القايض

        12 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 07.11.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل بنيران جنود عندما كان يقوم بصيد العصافير برفقة والده وصديقه على مسافه 2 كيلومتر من الشريط الحدودي.

    • تشرين الاول

      • محمد إسماعيل عليان الحمايده (الصاطري)

        10 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 24.10.2003 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل وهو في طريقه هو وأصحابه للمسجد , علي يد دورية للجيش كانت تبحث عن مسلحين فلسطينين.

      • أكرم حامد محمود بكرون

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 22.10.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفي بيوم 26.10.2003. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قُتل أثناء لعِبه على مسافه كيلو متر من الحدود.

      • محمد زياد محمود بارود

        10 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 20.10.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: عابر سبيل قتل خلال هجوم على سيارة "تندر" كان بها مجموعة أشخاص حاولوا قبل ذلك زرع عبوة ناسفة.

      • إبراهيم جمعة محمد طبازة

        17 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 20.10.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر), وتوفي بيوم 24.10.2003. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: عابر سبيل قُتل خلال هجوم على سيارة تندر بها مجموعة أشخاص حاولوا قبل ذلك زرع عبوة ناسفة.

      • صلاح الدين عبد الغفار حسين أسد

        16 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 20.10.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر), وتوفي بيوم 29.10.2003. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: عابر سبيل قُتل خلال هجوم على سيارة تندر بها مجموعة أشخاص حاولوا قبل ذلك زرع عبوة ناسفة.

      • شادي نبيل محمود ابو علوان

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 19.10.2003 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء هدم بيت. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: اصيب في الرأس وجُرِحَ عندما إنهارَ حائط عندما هدّمَ الجيش البيت جزئياً.

      • إبراهيم أحمد فرج القريناوي

        10 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 10.10.2003 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في عملية عسكرية للجيش بالقرب من مخيم اللاجئين رفح أثناء تواجدة مع عائلتة في فناء منزلهم.

      • سامي طلال نجيب صلاح

        15 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 10.10.2003 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في عملية عسكرية للجيش بالقرب من مخيم اللاجئين رفح أثناء عودتة لمنزلة من زيارة عائلية.

      • عطوه يوسف أبو محسن

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 10.10.2003 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عملية للجيش بالقرب من خيم رفح للاجئين.

      • شادي خليل إسماعيل صقر

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 10.10.2003 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق رصاص حي من قناص, وتوفي بيوم 16.10.2003. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • مصطفى عبد القادر إسماعيل البدرساوي

        عام واحد، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 02.10.2003 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفي بيوم 04.10.2003. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء تواجدة على سطح منزلة بنيران مصدرها مستوطنة جاني تل.

    • ايلول

      • محمد عيسى عبد العزيز حمدان

        15 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 24.09.2003 بالقرب من معبر رفح ، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل من شظية خلال تبادل لاطلاق النار.

      • محمد عبد الله شحدة ابو الحسنى

        17 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.09.2003 بالقرب من مُخَيَّم جَبَالْيا ، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: كان في طريقه لتنفذ عملية ضد أهداف أسرائيلية.

    • آب

      • آية محمود نعمان فياض

        ابنة ال- 8، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-30.08.2003 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت عندما قذيفة ضَربتْ بيتَها. سبعة فلسطينيين جُرِحوا في الحادثةِ.

      • سناء جميل الداعور

        ابنة ال- 9، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، أصيبت بيوم-26.08.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال, وتوفت بيوم-02.09.2003. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت اثناء عبورها بالقرب من مكان أغتيال خالد مسعود.

      • محمد إبراهيم بعلوشة

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 26.08.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال, وتوفي بيوم 27.08.2003. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عبورة بالقرب من مكان اغتيال خالد مسعود.

    • حزيران

      • محمد يحيى محمود الغول

        14 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتل بيوم 27.06.2003 داخل المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء تبادل لإطلاق النار تطور خلال حملة لاعتقال مطلوبين. قتل في الحملة ثلاثة مسلحين وجندي إسرائيلي.

      • افنان ياسر محمد طه

        ابنة الاقل من عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-12.06.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: الطفلة الرضيعة ابنت ياسر طه ,قتلت مع امها في هجوم اغتيال على والدها.

      • أمل نمر سالم الجاروشه

        ابنة ال- 7، سكان غزّة، محافظة غزة، أصيبت بيوم-10.06.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال, وتوفت بيوم-15.06.2003. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتل أثناء إغتيالِ قائد حماس "الرنتيسي "، بينما كَانتْ تَلْعبُ في ساحةِ بيتِها قُرْب موقعِ الإغتيالِ.

    • ايار

      • محمد عبد ربه حسن السواركة

        17 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 29.05.2003 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في ساحتة صديقة.

      • خالد زياد نصر

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 15.05.2003 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 18.05.2003. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في بيت حانون.

      • محمد نبيل محمد الزعانين

        15 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 15.05.2003 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في بيت حانون.

      • زاهر خالد محمد أبو جراد

        14 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 15.05.2003 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في بيت حانون.

      • حسن أحمد محمد الأسطل

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 12.05.2003 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما يعمل في أرضَ عائلتِه سويّة مع أفرادِ آخرينِ مِنْ عائلتِه. اطلق علية النار من دبابة عابرة، و نَزفَ حتى الموتِ.

      • عليان بشيتي

        عام واحد، سكان مخيم خانيونس، قتل بيوم 07.05.2003 داخل مخيم خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل للجيش في خان يونس.

      • أحمد عصام محمد جودة

        16 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 07.05.2003 بالقرب من بِيت حَانُون ، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: احد كوادر حماس .قتل بالقرب من السياج المحيك بغزة .غرب بيت حانون . لم يكن مسلح ,لكن كان يراقب قوات الجيش.

      • محمد عبد الناصر عبد الدحدوح

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 01.05.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في مدينة غزة.

      • أحمد رمضان يونس التتر

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 01.05.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في مدينة غزة.

      • أمير أحمد محمد عياد

        ابن عامان، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 01.05.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في مدينة غزة.

    • نيسان

      • محمد إبراهيم الحمايدة

        14 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 19.04.2003 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في رفح.

      • محمود أحمد إبراهيم ابو كوش

        14 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 19.04.2003 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في رفح.

      • أحمد أبو القمصان

        16 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 09.04.2003 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء تبادل اطلاق نار بين الجيش وفلسطينيين مسلحين.

      • أحمد خميس الأشرم

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 08.04.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عملية اغتيال سعد العرابيد.

      • سامي حسن قاسم

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 08.04.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عملية اغتيال سعد العرابيد.

      • طالب جمعة بدريه شمالخ

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 07.04.2003 بالقرب من نتساريم ، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما حاول التسلل الى المستوطنة .لم يكن مسلح.

      • يوسف رياض أبو وادي

        15 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 06.04.2003 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في اجتياح الجيش للمنطقة.

    • آذار

      • محمد فاروق طافش

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 30.03.2003 بالقرب من نتساريم ، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • محمد توفيق سلامة ابو يوسف

        17 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 17.03.2003 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في عملية للجيش في المخيم.

      • عمر حسن درويش

        16 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 17.03.2003 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء تبادل لاطلاق النار.

      • الهام زياد حسن العصار

        ابنة ال- 4، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-17.03.2003 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتل في عملية للجيش في المخيم.

      • محمد عيسى عبد الهادي

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 16.03.2003 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما حاول مساعدة شخص جُرِحَ قُرْب بيتِه. إطلاق النار جاءَ مِنْ موقع عسكري في مستوطنةِ نفي ديكاليم.

      • طارق ماهر أحمد النجار

        13 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.03.2003 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في دكان نجارةِ حيث إندلع حريق نتيجة إطلاقِ نار من الجيش.

      • طارق سامي عقل ابو مطر

        14 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 03.03.2003 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في توغل الجيش بمخيم البريج للاجئين.

      • فادي فايز محمد الحواجرة

        16 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 03.03.2003 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في توغل الجيش بمخيم البريج للاجئين.

      • عبد الرحمن مصطفى محمد جاد الله

        9 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 02.03.2003 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يشارك في جنازة.

    • شباط

      • أحمد خليل عطا الله ابو علوان

        13 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 25.02.2003 بالقرب من رَفَح ، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • أحمد عيد محمد عفانة

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 23.02.2003 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عمل الجيش في البلدة.

      • براء فايز أحمد العفيفي

        15 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 23.02.2003 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عمل الجيش في البلدة.

      • محمد رمضان يوسف الكحلوت

        15 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 23.02.2003 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عمل الجيش في البلدة.

      • محمود محمد عودة أبو زاهر

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 23.02.2003 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما اصيب بينما يلعب كرةِ قدم مَع أصدقائِه في خان يونس. الطلقة جاءتْ مِنْ موقع للجيش الاسرائيلي قُرْب مستوطنةِ نفي ديكاليم.

      • مصطفى إبراهيم أبو عدوان

        10 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 07.02.2003 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 08.02.2003. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: جرح من رصاص الجيش الاسرائيلي وتوفي من جروحة في اليوم التالي.

    • كانون الثاني

      • علي عزيز

        8 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 28.01.2003 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • خالد علي حسن الشلوف

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 25.01.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في غزة -حي الزيتون.

      • أمجد يوسف الحطاب

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 25.01.2003 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في غزة -حي الزيتون.

      • محمد كوارع

        14 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 12.01.2003 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عملية أغتيال ناشط من حماس.

      • حمادة عبد الرحمن النجار

        13 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 12.01.2003 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال محاولة أغتيال ناشط من حماس.

      • طارق زياد دواس

        16 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.01.2003 بالقرب من ايلي سيناي ، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بإطلاقِ نار من الجيش الاسرائيلي بينما كَانَ يُحاولُ عُبُور السياجِ التحذيريِ لمستوطنةِ ايلي سيناي.

      • محمد عطية دواس

        16 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 01.01.2003 بالقرب من ايلي سيناي ، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بإطلاقِ نار من الجيش الاسرائيلي بينما كَانَ يُحاولُ عُبُور السياجِ التحذيريِ لمستوطنةِ ايلي سيناي.

      • جهاد جمعة عابد

        16 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.01.2003 بالقرب من ايلي سيناي ، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بإطلاقِ نار من الجيش الاسرائيلي بينما كَانَ يُحاولُ عُبُور السياجِ التحذيريِ لمستوطنةِ ايلي سيناي.

  • 2002

    • كانون الاول

      • حنين أبو سليمان

        ابنة ال- 11، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-28.12.2002 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها.

      • محمد فخري بريق

        14 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 24.12.2002 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • إياد سالم عثمان ابو شاعر

        12 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 22.12.2002 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 13.01.2003. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بنيران جنود في دير البلح. توفي بعد ثلاثه أسابيع من أصابته.

      • حنين ابو ستة

        ابنة ال- 12، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-21.12.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها.

      • ندى ماضي

        ابنة ال- 11، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-19.12.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت من رصاص الجيش الاسرائيلي بينما كانت في منزلها.

      • علاء محمد مصلح السدودي

        15 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 18.12.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل مِن قِبل الجنود في ناقلةِ جنود مسلّحةِ التي التصِقتْ في مخيّمِ البرازيل للاجئين بينما إنتظرَ الجنود كي يتم انقاظهم ، تَجمع الشبَّان في المنطقةِ والجنود فَتحوا النار.

      • جوّاد زيدان

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 17.12.2002 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. .

      • عيد أبو حلال

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 16.12.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. .

      • مروان صابر الطهراوي

        16 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 06.12.2002 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عملية الجش الاسرائيلي لتحديد موقع شخص مطلوب ,التي قتل فيها تسعة اشخاص اخرين ,المطلوب شخصيا لم يعثر علية.

    • تشرين الثاني

      • حاتم رازق عجيلي

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 30.11.2002 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينماكان يمشي مَع طلابِ آخرينِ قُرْب موقع للجيش الاسرائيلي في معبر كارني.

      • حوامد المصري

        ابن عامان، سكان مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 13.11.2002 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • نافذ مشعل

        ابن عامان، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 11.11.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله..

    • تشرين الاول

      • سالم الشاعر

        13 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 26.10.2002 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في مخيم الاجئين.

      • محمود سامر أبو مر

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 26.10.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. . معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في مخيم الاجئين.

      • كرم محمد مصطفى أبو عبيد

        17 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 18.10.2002 بالقرب من دوجيت ، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل بعد تفجير متفجراتِ واطلاقُ نّار على الجنود.

      • شيماء كمال يوسف أبو شمالة

        ابنة ال- 8، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-17.10.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت في منزلها خلال اجتياح الجيش لرفح.

      • محمد سامي زكري أبو هلال

        15 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 17.10.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق رصاص حي من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في منزله خلال اجتياح الجيش لرفح.

      • محمد أبو نجا

        8 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 17.10.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 11.11.2002. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: اصيب خلال اجتياح الجيش الاسرائيلي لرفح ومات متأخرا بعد ثلاثة اسابيع من الاصابة التي تعرض لها.

      • توفيق حسام حافظ بريكي

        ابن عامان، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 13.10.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء هدم بيت. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما إنهارَ بيتَه عندما فجّرَ الجيش بيت مجاور كان فية نفق.

      • ميساء زنون

        ابنة ال- 12، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-11.10.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق رصاص حي. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتل في منزلة.

      • أحمد رضوان

        15 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 11.10.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال اشتباكات بين مسلحين فلسطينيين و قوات الجيش.

      • ثائر صلاح صالح الحوت

        13 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 10.10.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق رصاص حي من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في مخيم يبنا للاجئين.

      • محمد عاشور

        14 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 09.10.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال اشتباك بين مسلحين فلسطينيين وقوات الجيش.

      • محمد حسين هاشم الأسطل

        13 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 07.10.2002 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في المدينة.

      • عبد الله وليد صباح

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 07.10.2002 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في المدينة.

      • أحمد عبد الرؤوف حسن الأسطل

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 07.10.2002 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في خانيونس.

      • فارس عبد الناصر الزقوزق

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 07.10.2002 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في المدينة.

      • جمال فتحي بربخ

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 07.10.2002 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في المدينة.

      • نضال كفاح بربخ

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 07.10.2002 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في المدينة.

      • محمود جادالله الأسطل

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 07.10.2002 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر), وتوفي بيوم 09.10.2002. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في المدينة.

    • ايلول

      • وليد مراني

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 24.09.2002 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في المدينة.

      • عبد الله سليمان الرغابله

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 20.09.2002 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. . معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في المدينة.

      • هيثم سعيد حسين نطط

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 20.09.2002 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء تبادل اطلاق نار خلال توغل الجيش في المدينة.

    • آب

      • عبد الهادي الحمايدة

        13 عام، سكان مخيم السطر، محافظة رفح، قتل بيوم 29.08.2002 داخل مخيم السطر، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. . معلومات اضافية: قتل باطلاق نار ردا على رمي اداة متفجرة نحو الجنود.

      • أيمن زعرب

        15 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 20.08.2002 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يعمل مع عائلة في الارض.

      • أيمن باسم فارس

        6 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 15.08.2002 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يمشي مَع عائلتِه للعَمَل في حقولِهم، قُرْب مستوطنةِ جيني تال.

      • أيمن أبو مغاصب

        13 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 07.08.2002 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء اطلاق رصاص حي, وتوفي بيوم 10.08.2002. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل من اصابة في الرأس بينما كان يلعب في ساحة البيت الخلفية.

      • أسماء تحسين أحمد أحمد

        ابنة ال- 9، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-01.08.2002 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتل في ساحتة.

    • تموز

      • صبحي محمود الحويطي

        5 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 22.07.2002 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قنبلة من طائرة حربية خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو نائم عندما قنبلة بوزن طَنِّ أُسقطتْ على البنايةِ التي مان فيها. لمزيد من المعلومات

      • محمد محمود الحويطي

        3 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 22.07.2002 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قنبلة من طائرة حربية خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو نائم عندما قنبلة بوزن طَنِّ أُسقطتْ على البنايةِ التي مان فيها. لمزيد من المعلومات

      • دينا رائد مطر

        ابنة الاقل من عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-22.07.2002 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قنبلة من طائرة حربية خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت وهي نائمة عندما قنبلة بوزن طَنِّ واحد أُسقطتْ على البنايةِ التي كانت فيها. لمزيد من المعلومات

      • محمد رائد مطر

        4 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 22.07.2002 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قنبلة من طائرة حربية خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو نائم عندما قنبلة بوزن طَنِّ أُسقطتْ على البنايةِ التي مان فيها. لمزيد من المعلومات

      • أيمن رائد مطر

        ابن عامان، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 22.07.2002 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قنبلة من طائرة حربية خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو نائم عندما قنبلة بوزن طَنِّ أُسقطتْ على البنايةِ التي مان فيها. لمزيد من المعلومات

      • دنيا رامي مطر

        ابنة ال- 5، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-22.07.2002 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قنبلة من طائرة حربية خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت وهي نائمة عندما قنبلة بوزن طَنِّ واحد أُسقطتْ على البنايةِ التي كانت فيها. لمزيد من المعلومات

      • آلآء محمد مطر

        ابنة ال- 11، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-22.07.2002 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قنبلة من طائرة حربية خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت وهي نائمة عندما قنبلة بوزن طَنِّ واحد أُسقطتْ على البنايةِ التي كانت فيها. لمزيد من المعلومات

      • إيمان صلاح شحادة

        ابنة ال- 14، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-22.07.2002 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قنبلة من طائرة حربية خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت وهي نائمة عندما قنبلة بوزن طَنِّ واحد أُسقطتْ على البنايةِ التي كانت فيها. لمزيد من المعلومات

      • أنوار خالد إسماعيل الهندي

        ابنة السنتين، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-06.07.2002 بالقرب من نتساريم ، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتل بإطلاقِ نار صوب نحو سيارتِه بينما كَانَ يَقُودُها في ساعات الصباحِ الاولى على طريقِ غزة خان يونس.

    • حزيران

      • مدحت عبد الوهاب الجوراني

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 24.06.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر) خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يسافر في سيارتة العمومية.

      • عبد الصمد صالح شمالح

        10 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 21.06.2002 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في منزلة.

      • حسين المطاوي

        8 عام، سكان المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة، قتل بيوم 11.06.2002 داخل المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في حية من قبل الجيش الاسرائيلي.

    • ايار

      • النواة أبو سعيد

        ابنة ال- 13، سكان جُحْر الدِيك، محافظة غزة، قتلت بيوم-25.05.2002 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتل عندما اقترب من "منطقة الامن "قرب السياج المحيط بغزة.

      • محمد طلال كساب

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 22.05.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • مشين عطية الأطرش

        17 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.05.2002 داخل كفار دروم، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. . معلومات اضافية: قتل بينما كان بالقرب من مستوطنة.

      • عز الدين الحلو

        12 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 10.05.2002 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 11.05.2002. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بلقرب من الخط الاخضر.

      • جمال سامي الشاعر

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 07.05.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان ذاهب الى سطح بيت جارة.

      • سالم سامي الشاعر

        15 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 07.05.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 13.05.2002. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: مات من اصابتة بعدما اصيب من رصاص جنود الجيش الاسرائيلي باسبوع.

    • نيسان

      • هدى محمد سعيد شلوف

        عام واحد، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-30.04.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتل من افجار قذية دبابة في منزلة.

      • يوسف زقوط

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 23.04.2002 داخل نتساريم، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل خلال محاولة لختراق مستوطنة نتساريم.

      • إسماعيل ابو نادي

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 23.04.2002 داخل نتساريم، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل خلال محاولة لختراق مستوطنة نتساريم.

      • أنوار حمدونة

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 23.04.2002 داخل نتساريم، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • أحمد عمر ابو سليمه

        16 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 17.04.2002 داخل دوجيت، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل بعدما حاول التسلل الى مستوطنة دوجيت.

      • سلوى دهاليز

        ابنة ال- 10، سكان مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، قتلت بيوم-06.04.2002 داخل مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت اثناء سفرها في سيارتها.

      • سميّه حسن

        ابنة ال- 5، سكان مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، قتلت بيوم-06.04.2002 داخل مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتل أثناء تبادل اطلاق نار في محاولة لاختراق مستوطنة رفيح يم.

      • فايز خالد صالح

        14 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 02.04.2002 بالقرب من نفي دكاليم ، محافظة غوش قطيف، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما اطلق الجنود النار على الاولاد الذين كانوا يرشقون الحجارة.

      • حمادة أكرم سجالي

        13 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 01.04.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بالقرب من موقع ترميت العسكري.

    • آذار

      • رهام ابوطه

        ابنة ال- 4، سكان مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، أصيبت بيوم-21.03.2002 داخل مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، جراء إطلاق نار, وتوفت بيوم-23.03.2002. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتل من اطلاق نار في الرأس خلال تبادل لاطلاق النار .بين الجيش الاسرائيلي وفلسطينيين.

      • صقر مصلح

        16 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتل بيوم 13.03.2002 داخل مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عملية للجيش الاسرائيلي في مخيم اللاجئين.

      • محمود ابو ياسين

        15 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 12.03.2002 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 25.03.2002. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: جرح من اطلاق نار اثناء جنازه تلك المقتوله في عملية للجيش الاسرائيلي في مخيم جباليا للاجئين.

      • محمود حسن أحمد الطلالقة

        7 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.03.2002 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله..

    • شباط

      • إيهاب فتحي عبد الوهاب

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 21.02.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل خلال اجتياح الجيش لرفح.

      • باسل العطر

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 21.02.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل خلال اجتياح الجيش لرفح.

      • منى البحابصة

        ابنة ال- 10، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-18.02.2002 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار من دبابة. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتلت جراء تفجير من قام بة الجيش عندما كانت في منزلها امها وجارها قتلتا ايضا.

      • مسعود أبو جلالة

        17 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 15.02.2002 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء توغل الجيش في مخيّمِ اللاجئين.

      • حسن محمد مبحو

        16 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 15.02.2002 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء توغل الجيش في مخيّمِ اللاجئين.

      • إيناس إبراهيم صالح

        ابنة ال- 7، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، أصيبت بيوم-13.02.2002 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار, وتوفت بيوم-02.03.2002. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: اصيب اثناء قصف الجيش الاسرائيلي للمخيم مات لاحقا بعد اسبوعين ونصف.

      • فادي العززي

        13 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 06.02.2002 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال تبادل لاطلاق نار.

  • 2001

    • كانون الاول

      • أحمد محمد حسن بنات

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 30.12.2001 بالقرب من بِيت لاهْيا ، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق فلاشت (مقذوفات مسمارية) من دبابة. .

      • محمد عبد الرحمن أحمد المدهون

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 30.12.2001 بالقرب من بِيت لاهْيا ، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق فلاشت (مقذوفات مسمارية) من دبابة. .

      • محمد أحمد محمود لباد

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 30.12.2001 بالقرب من بِيت لاهْيا ، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق فلاشت (مقذوفات مسمارية) من دبابة. .

      • محمد جمعان محمود حنيدق

        15 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 17.12.2001 في الحاجز بالقرب من خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال لعبة مع أصحابة بالرمال بالقرب من خانيونس.في يدة وجد مسدس لعبة من البلاستيك. لمزيد من المعلومات

      • يوسف شوقي النجار

        11 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 15.12.2001 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في القرية.

      • محمود محمد أحمد

        17 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 15.12.2001 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. . معلومات اضافية: قتل خلال توغل الجيش في القرية.

      • أحمد خميس المصري

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 13.12.2001 بالقرب من خَانيُونس ، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال مواجهات صاحبها ألقاء حجارة بعد جنازة.

      • رامي خميس زعرب

        13 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 13.12.2001 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال لعبه في فناء منزلة.

      • محمد ابو مرسة

        15 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتل بيوم 04.12.2001 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة حربية. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال عودته من المدرسة لمنزله.

      • جهاد المصري

        17 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 02.12.2001 بالقرب من ايلي سيناي ، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل بعدما رما بالرصاص مستوطن اسرائيلي.

    • تشرين الثاني

      • وائل علي رضوان

        15 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 23.11.2001 بالقرب من خَانيُونس ، محافظة خانيونس، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء تواجده مع مجموعة من الشبان كانوا يلقون الحجارة.

      • أكرم نعيم عبد الكريم الأسطل

        6 عام، سكان مخيم خانيونس، قتل بيوم 22.11.2001 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء انفجار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو في طريقة الى المدرسة.

      • محمد نعيم عبد الكريم الأسطل

        14 عام، سكان مخيم خانيونس، قتل بيوم 22.11.2001 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء انفجار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو في طريقة الى المدرسة.

      • عمر إدريس الأسطل

        13 عام، سكان مخيم خانيونس، قتل بيوم 22.11.2001 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء انفجار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو في طريقة الى المدرسة.

      • أنيس إدريس الأسطل

        11 عام، سكان مخيم خانيونس، قتل بيوم 22.11.2001 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء انفجار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو في طريقة الى المدرسة.

      • محمد سليم الأسطل

        11 عام، سكان مخيم خانيونس، قتل بيوم 22.11.2001 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء انفجار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو في طريقة الى المدرسة.

      • أحمد أبو مصطفى

        13 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 12.11.2001 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بعد ثلاثة أيام من أصابته بنيران أطلقت من أتجاه مستوطنة نفية دكاليم.

    • تشرين الاول

      • فؤاد مصطفى فؤاد الدهشان

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 26.10.2001 بالقرب من دوجيت ، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. قتل اثناء مشاركته في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء محاولته التسلل لمستوطنة.

      • أحمد ابو منديل

        15 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 21.10.2001 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: توفي متأثرا بجراحه بعد ثلاثة أسابيع من اصابته بالرصاص.

      • باسل سليم محمد المبشر

        13 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 19.10.2001 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء انفجار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما دَخلَ الساحةَ.

    • ايلول

      • خليل يوسف إبراهيم فياض

        17 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 29.09.2001 بالقرب من كفار دروم ، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل من اطلاق نار الجيش على مظاهرة.

      • محمود خليل صواف

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 29.09.2001 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل من اطلاق نار الجيش على مظاهرة.

      • معاوية علي أحمد النحل

        14 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 27.09.2001 بالقرب من رَفَح ، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بالقرب من الحدود المصرية.

      • محمود جلال سعيد قشطة

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 26.09.2001 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما الجيش قصف بيت في المدينة ردا على قصف موقع عسكري ترميت ذالك اليوم.

      • عماد عطا قاسم زعرب

        14 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 15.09.2001 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال إشتباك عقب تشييع جنازةَ فلسطينيين.

      • رمزي خليل حسونة

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.09.2001 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • سمير أبو لبدة

        15 عام، سكان مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 08.09.2001 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من قناص. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بالقرب من منزلة في بلك o.

    • آب

      • سامر زعرب

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 29.08.2001 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. . معلومات اضافية: قتل بالقرب من الحدود مع مصر.

      • إبراهيم محمد شرف

        15 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 26.08.2001 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يحاول اختراق السياج المحيط بغزة.

      • محمد صبحي ابو عرار

        14 عام، سكان مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، قتل بيوم 19.08.2001 داخل مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بينما كان الجيش الاسرائيلي ينسحب من حي البرازيل.

    • تموز

      • رفعت النحل

        15 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 23.07.2001 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل من رصاص الجيش الاسرائيلي الذي اطلق اتجاة متظاهرين بالرغم من انهم لم يشاركوا في المظاهرة.

      • خليل إبراهيم المغربي

        11 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 07.07.2001 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق رصاص حي من دبابة. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل وهو يلعب مع صديقة على تَلّ قرب الحدود المصرية. لمزيد من المعلومات

    • حزيران

      • أحمد ياسين

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 29.06.2001 داخل مفرق كارني، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي, وتوفي بيوم 01.07.2001. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • علي ابو شاويش

        9 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 17.06.2001 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار من قناص. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال مظاهرة في تقاطع تفاح.

      • عادل حسين المقنن

        16 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 17.06.2001 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار من قناص. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال مظاهرة في تقاطع تفاح.

      • حكمت عويضات ألله الملالحة

        ابنة ال- 17، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-09.06.2001 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق فلاشت (مقذوفات مسمارية) من دبابة. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: قتل في الحادث ثلاث بنات في بيت بدوي في حي الشيخ عجلين.

    • ايار

      • علاء عادل يوسف البويجي

        15 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 24.05.2001 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. . معلومات اضافية: قتل خلال اشتباكات مع جنود الجيش الاسرائيلي في منطقة سياج مستوطنة رفيح يم.

      • محمد حسن إسليم

        14 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.05.2001 داخل مفرق نتساريم، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال اشتباكات بين الجنود والمتظاهرين.

      • محمد جهاد عبد ربه ابو ياسر

        17 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 15.05.2001 داخل ايرز (المنطقة الصناعية)، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • حسام فواز شعبان طافش

        16 عام، سكان مفرق اشكلون، قتل بيوم 11.05.2001 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال اشتباكات مع جنود الجيش الاسرائيلي.

      • إيمان محمد حجو

        ابنة الاقل من عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-07.05.2001 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال أثناء قتلها. معلومات اضافية: طفل رضيع قتل وهو بين ذراعي امة.

      • هاشم المملوك

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.05.2001 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 09.05.2001. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال مظاهرة رشق فيها الاولاد الحجارة على الجنود.

    • نيسان

      • مهند نزار محرب

        12 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 23.04.2001 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال مظاهرة.

      • براءه جلال محمود الشاعر

        10 عام، سكان مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، قتل بيوم 17.04.2001 داخل مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بجانب منزلة.

      • حمزة عبيد

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 17.04.2001 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما رشق الجنود بالحجارة.

      • محمود بركات

        15 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، اصيب بيوم 06.04.2001 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 11.04.2001. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال اسشباك مع الجيش.

      • أحمد محمود العصار

        16 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 05.04.2001 داخل مفرق نتساريم، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

    • آذار

      • محمود خالد حسن ابو شحاده

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 29.03.2001 داخل ايرز (المنطقة الصناعية)، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • محمد محمود حلس

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 02.03.2001 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل من عيار اطلق على اولاد كانوا يرشقوا الحجارة.

    • شباط

      • بلال توفيق عواد رمضان

        14 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 13.02.2001 داخل مفرق نتساريم، محافظة دير البلح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • أحمد عبد الرازق عبد ربه أبو خولي

        15 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 09.02.2001 داخل كفار دروم، محافظة دير البلح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل من قبل جندي اسرائيلي من مدى قريب.

      • عيسى إبراهيم العمور

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 03.02.2001 داخل كفار دروم، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل بالقرب من مدرسته ,بالقرب من مستوطنة.

    • كانون الثاني

      • صفوت عصام قشطة

        16 عام، سكان مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، قتل بيوم 24.01.2001 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل مع فلسطيني اخر عندما حاولا اختراق البيوت البلاستيكية في جوش قطيف.

      • محمد شريف محمد الشريف

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 21.01.2001 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

  • 2000

    • كانون الاول

      • هاني يوسف الصوفي

        14 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 20.12.2000 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل عندما حاول السكان مَنْع مرورِالدباباتِ و الجرافات.

      • مراد المصري

        14 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 08.12.2000 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 04.07.2001. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • سليم محمد الحميده

        13 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 05.12.2000 داخل معبر رفح، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 09.12.2000. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • محمد صالح محمد العرجة

        12 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 01.12.2000 داخل معبر رفح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله..

    • تشرين الثاني

      • محمد محمد عبد الله المشهراوي

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 26.11.2000 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 29.11.2000. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • كرام فتحي الكرد

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 23.11.2000 داخل معبر رفح، جراء اطلاق رصاص حي, وتوفي بيوم 28.11.2000. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • إبراهيم أحمد حسن عثمان

        16 عام، سكان مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، قتل بيوم 20.11.2000 داخل مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • عبد الرحمن زياد الدهشان

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 19.11.2000 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • مجدي علي عبد

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 17.11.2000 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي, وتوفي بيوم 24.11.2000. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل في مظاهرة.

      • جهاد سهيل سليمان ابو شحيمه

        13 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 15.11.2000 داخل حاجز التفاح، محافظة خانيونس، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • محمد ناصر محمد الشرافي

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.11.2000 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • أحمد سمير بسال

        13 عام، سكان أمُّ علاس، محافظة الخليل، قتل بيوم 15.11.2000 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال مظاهرة.

      • محمد خطار العجلة

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.11.2000 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • يحيى نايف أبو شمالة

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 13.11.2000 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • محمد فايز ابو ناجي

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.11.2000 داخل ايرز (المنطقة الصناعية)، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء تبادل اطلاق نار.

      • موسى إبراهيم الدبس

        14 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 11.11.2000 داخل ايرز (المنطقة الصناعية)، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • باسل حسين ابو قمر

        15 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 11.11.2000 داخل ايرز (المنطقة الصناعية)، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • أسامة سمير الجرجاوي

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 10.11.2000 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • محمد كامل شُراب

        14 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 09.11.2000 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال الاشتباكات بعد الجنازة.

      • إبراهيم فؤاد القصاصي

        13 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 08.11.2000 داخل حاجز التفاح، محافظة خانيونس، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • محمد مصبح ابو غالي

        15 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 08.11.2000 داخل حاجز التفاح، محافظة خانيونس، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • خليل يوسف ابو سعد

        15 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 08.11.2000 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال اشتباكا ت.

      • فارس فايق عودة

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 08.11.2000 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال اشتباكا ت.

      • محمد نواف التعبان

        17 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 06.11.2000 داخل كفار دروم، محافظة دير البلح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • ماهر محمد خليل السعيدي

        16 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 05.11.2000 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • أحمد سلمان إبراهيم ابو تيه

        13 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتل بيوم 01.11.2000 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • إبراهيم رزق مرزوق عمر

        14 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتل بيوم 01.11.2000 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • محمد إبراهيم حجاج

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 01.11.2000 داخل معبر كارني، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

    • تشرين الاول

      • حسني حسين النجار

        14 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 29.10.2000 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق رصاص حي. . معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • إياد أسامة شعث

        14 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 24.10.2000 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • نضال محمد زهدي الدبيكي

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 24.10.2000 داخل ايرز (المنطقة الصناعية)، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال اشتباكات.

      • وائل محمود عماد النشيط

        12 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 22.10.2000 داخل ايرز (المنطقة الصناعية)، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق عيارات معدنية مغطاه بالمطاط. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • صلاح فوزي النجم

        15 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتل بيوم 22.10.2000 داخل كفار دروم، محافظة دير البلح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • عمر إسماعيل عمر البوحيسي

        16 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 21.10.2000 داخل كفار دروم، محافظة دير البلح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • سامي فتحي أبو جزر

        12 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 10.10.2000 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق رصاص حي, وتوفي بيوم 12.10.2000. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل أثناء مظاهرة.

      • يوسف دياب خلف

        17 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 07.10.2000 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي, وتوفي بيوم 08.10.2000. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • محمد يوسف زايد ابو عاصي

        12 عام، سكان بَنِي سُهِيلا، محافظة خانيونس، قتل بيوم 04.10.2000 داخل مفرق نتساريم، محافظة دير البلح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • سامي فتحي محمد الترامسي

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 01.10.2000 داخل مفرق نتساريم، محافظة دير البلح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله..

      • محمد سامي صبحي الهمص

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 01.10.2000 داخل مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 22.05.2004. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: كان يتعالج في أحد مستشفيات المملكة السعودية ومع بداية 2004 نُقل الى مستشفى أبو يوسف النجار بقطاع غزة حيث تُوفي فيها.

    • ايلول

      • محمد جمال محمد الدوره

        11 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 30.09.2000 داخل مفرق نتساريم، محافظة دير البلح، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال عند قتله.. معلومات اضافية: قتل خلال اشتباكا ت، بينما كان والده يحاول حمايتة بجسده.

635 قاصرون فلسطيون قتلوا بأيدي قوات الامن الاسرائيلية في قطاع غزة, منذ بداية الانتفاضة الثانية وحتى العملية العسكرية الاسرائيلية "الرصاص المصبوب" (لا يتضمن)